حادث أتوبيس الجلالة.. جامعة النيل تنعي الضحايا وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين

جامعة النيل
جامعة النيل

حادث أتوبيس الجلالة.. نعى الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل، اليوم الثلاثاء ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره المغفور لهم طلاب كلية الطب بجامعة الجلالة الذين وافتهم المنية أمس إثر انقلاب الحافلة التي كانت تقلهم في طريق عودتهم من الجامعة.

وتقدم رئيس جامعة النيل نيابة عن أسرة الجامعة بكامل هيئتها ببالغ التعازي إلى الدكتور عادل العدوي، رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، وأسرة الجامعة، وأسر الطلاب المتوفين، داعيا المولى عز وجل أن يلهم ذويهم وزملائهم ومحبيهم الصبر والسلوان.

وأعلن رئيس جامعة النيل، في بيان صحفي حصل صورة لايف على نسخة منه،عن خالص دعمه لأسرة جامعة الجلالة في مصابهم الأليم، وعن تمنياته ودعواته للطلاب المصابين بالشفاء العاجل

حادث أتوبيس جامعة الجلالة 

وتعرض أتوبيس جامعة الجلالة إلى حادث مأساوي مساء أمس الاثنين، حيث كان يقل الطلاب إلى مقر سكنهم بعد انتهاء اليوم الدراسي، ونتيجة السرعة الزائدة للسائق انقلب الاتوبيس بالطلاب على طريق الجلالة- العين السخنة.

نتج عن الحادث وفاة 12 طالب غالبيتهم من كلية الطب بجامعة الجلالة، بينما تجاوز عدد الإصابات 33 طالب.

ونعت وزارة التعليم العالي وجامعة الجلالة في بيان رسمي، الطلاب المتوفين، في حادث أتوبيس جامعة الجلالة، وتمنوا الشفاء للمصابين.