بجبر بخاطر المشاهدين.. أقوال صادمة للزوجة المسحولة وسط الشارع بسبب فيديوهات تيك توك

 صورة لايف

استمعت جهات التحقيق بالعجوزة لأقوال الزوجة ضحية الاعتداء الوحشي من زوجها في واقعة أثارت ضجة في حي أرض اللواء. قالت الزوجة في التحقيقات إنها تعرضت للاعتداء الجسدي من زوجها، حيث هاجمها أثناء عودتها من المحكمة، سحلها في الشارع وقام بقص شعرها بسلاح أبيض أمام المارة، مشيرة إلى أن زوجها يتعدى عليها باستمرار ويهددها، وأن هذه الواقعة كانت تتويجًا لسنوات من العنف المنزلي.
وفقًا لأقوال الضحية، فإنها لم تكن تُظهر وجهها أو تقوم بأفعال مشينة عبر تطبيق «تيك توك»، كما ادعى زوجها، بل كانت تشارك في مجموعات لدعم الآخرين وجبر خواطرهم دون المساس بعلاقتها الزوجية أو خصوصيتها، الزوجة نفت تمامًا أن تكون سبب الواقعة هو ظهورها بشكل مستمر على التيك توك، مؤكدة أن الخلافات مع زوجها كانت لأسباب أخرى تتعلق بالعنف المتكرر والمعاملة القاسية.
على الجانب الآخر، اعترف الزوج، الذي يعمل حدادًا، أمام جهات التحقيق بأنه تعدى على زوجته بسبب إصرارها على الظهور عبر تطبيق التيك توك بشكل يومي، وبرر فعلته بأنه قد حذرها مرارًا وتكرارًا من استخدام التطبيق وتجاهلها لتحذيراته دفعه لاتخاذ هذا الإجراء العنيف. وقال في التحقيقات: «أيوه ضربتها عشان قاعدة على التيك توك وبتفتح لايفات بشعرها وحذرتها كتير»، كان يرى أن زوجته تتحدى سلطته بنشرها فيديوهات تُظهر فيها شعرها، الأمر الذي اعتبره إهانة لكرامته وتحديًا له.
خلفية الواقعة
بدأت القصة، طبقا لما جاء في التحريات، عندما عادت الزوجة من المحكمة إلى منزلها في منطقة أرض اللواء بالعجوزة، فجأة، ظهر الزوج الغاضب، وبدأ في الاعتداء عليها بالضرب والسحل أمام مرأى الجميع، وأخرج من جيبه سلاحًا أبيض (مطواة) وبدأ في قص شعرها وسط صرخاتها واستغاثاتها.
الفيديو الذي وثق الحادثة وانتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر مشهدًا مروعًا للزوجة وهي تُسحب على الأرض بينما يقوم زوجها بقص شعرها بطريقة وحشية، بدت الضحية مستسلمة للعنف الجسدي والنفسي الذي تتعرض له، في حين اكتفى بعض المارة بالمشاهدة دون تدخل فعلي لإنقاذها..
بعد انتشار الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، سارعت الأجهزة الأمنية بالتحرك وتمكنت من إلقاء القبض على الزوج وتحرير محضر بالواقعة وجاري عرضه على جهات التحقيق.