خطفت الأنظار بالمدرجات التونسية.. من هي شروق العرفاوي وما علاقتها بمصر؟ | شاهد

 صورة لايف

انتزع منتخب تونس تعادلًا صعبًا أمام جزر القمر 1-1، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس أمم إفريقيا، في اللقاء الذي جمعهما في كوت ديفوار.
خطفت ملكة جمال تونس، الأنظار من مدرجات المباراة، حيث تصدرت عارضة الأزياء شروق العرفاوي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انستجرام.. فمن هي؟
مباراة تونس وجزر القمر
وتقدم منتخب جزر القمر بنتيجة المباراة في البداية عبر رأسية من فايز سليماني في الدقيقة 49، قبل أن يدرك ياسين مرياح التعادل لنسور قرطاج بعدما تابع رأسية زميله حمزة رفيع في الدقيقة 68.
بهذه النتيجة، رفعت تونس رصيدها إلى 7 نقاط في المركز الأول، تليها جزر القمر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
تأتي هذه المباريات ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والمقامة في المغرب.
من هي شروق العرفاوي؟
تسائل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي عن "حسناء المدرجات" التي خطفت الأنظار إليها خلال المباراة.
وبحسب تقارير الصحافة التونسية، فإن شروق العرفاوي عارضة أزياء تونسية وسبق وتوجت بملكة جمال تونس عام 2021.
درست صاحبة الـ 27 عاما، تجارة عالمية في تونس، وكذا درست بمجال مضيفة طيران، حيث سافرت إلى الكويت لتعمل عارضة أزياء على مدار 6 سنوات، وشاركت في العديد من عروض الأزياء على مستوى الخليج.
ملكة جمال تونس
تم اختيار شروق ضمن أكثر 5 عارضات أزياء محترفين، لتشارك في عرض سحر الشرق، الذي تضمن وجود عدد كبيرمن مصممين الأزياء المشاهير، من ضمنهم يوسف الجسمي الذي صمم فساتين مشاهير هوليوود مثل باريس هيلتون وليدي جاجا وغيرهم.
كانت اللحظة الفارقة في حياة شروق العرفاوي، عام 2021 عندما تم اختيارها ملكة جمال تونس، فضلا عن حصولها على ملكة جمال العرب بعد منافسة 24 بنت من 24 دولة.
وسردت شروق تجربتها في المسابقة خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة: "اتعلمت في المسابقة حاجات كتير داخل معسكر تدريبي لمدة 10 ايام تحت المراقبة.. بيشوفوا كل التصرفات اللي بنقوم بيها والتعامل الاجتماعي ولو اتحطينا في مشكلة، وهل نحن منظمين وملتزمين بالمواعيد أم لا".
ما علاقتها بمصر؟
بعد نجاحها في مجال المودلنج، اتجهت شروق العرفاوي لدراسة التمثيل قبل عامين في مصر، حيث حققت شهرة ووصل عدد متابعيها إلى 7 ملايين شخص على التيك توك ومليون متابع على تطبيق انستجرام.