اللوتري الأمريكي 2025.. الموقع المباشر للتسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا مجانًا لهذه الدول

 صورة لايف

اللوتري الأمريكي 2025.. يتسائل الكثير من المواطنين الراغبين في الهجرة إلى أمريكا، عن آخر موعد للتقديم في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا ورابط وشروط التسجيل في اللوترى الأمريكي، كما يبحث المشاركين عن موعد إعلان نتيجة اللوترى الأمريكي 2025.
آخر موعد للتسجيل في الهجرة العشوائية إلى أمريكا DV Lottery
من المقرر أن ينتهى موعد التسجيل في اللوترى الأمريكي 2025 من خلال موقع الهجرة الأمريكية الرسمي، والحصول على فرصة للفوز بالهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يوم 7 نوفمبر 2024 المقبل الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
موقع التسجيل في الهجرة الأمريكية 2025- 2026:
يمكن التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025- 2026 ومعرفة الشروط والتفاصيل للفوز بفرصة الهجرة إلى أمريكا، من خلال التقديم على موقع الهجرة الأمريكية الرسمى من هنـــا.
شروط التقديم في اللوتري الأمريكي:
- الشخص المتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا، لابد أن يكون من الدول المسموح لها بالتقدم للبرنامج، مثل: (مصر والمغرب والكويت والبحرين والعراق والأردن ولبنان وقطر والسعودية وسوريا).
- لا يوجد حد أدنى لسن التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا.
- الحصول على تعليم ثانوي أو خبرة في العمل، للفوز بـ هجرة أمريكا.
- إتمام عملية التسجيل الإلكترونية لبرنامج DV.
- التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا (مجانيًا).
موعد الإعلان عن نتيجة اللوترى الأمريكي 2025:
وبعد غلق باب التسجيل في الهجرة العشوائية إلى أمريكا في 7 نوفمبر المقبل، يتم الإعلان عن نتيجة اللوترى الأمريكي، في 4 مايو 2025.
تعليمات هامة للتقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا:
1- التأكد أن الصورة الشخصية التي ترفقها على الموقع تتوافق تمامًا مع متطلبات صورة دخول برنامج الهجرة العشوائية؛ حتى لا يتم استبعادك.
2- اضغط على أيقونة بدء الدخول (begin an entry).
3- اكتب الحروف كما تظهر في الصورة للتحقق.
4- إدخال جميع البيانات الشخصية باللغة الإنجليزية بدقة.
5- ضع صورة شخصية حسب المطلوب من الموقع.
6- اضغط على زر (submit).
6- بعد ذلك ستتلقى رقم تأكيد التسجيل؛ احتفظ به لأنك ستكون في حاجة إليه عند الاستعلام عن نتيجة القرعة في شهر مايو 2025.
مميزات اللوتري الأمريكي:
اللوتري الأمريكي هو برنامج مصرح به من قبل الكونجرس وتديره وزارة الخارجية الأمريكية، يقوم على مسابقة يانصيب سنوية، ويقدم فيها للمشاركين فرصة الحصول على «بطاقة خضراء» التي تمنحهم إقامة دائمة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يسمح للفائزين بممارسة حياة طبيعية في الولايات المتحدة بالعمل أو الدراسة أو العيش بها، ويحصل حاملو «البطاقة الخضراء» على امتياز السفر بحرية من وإلى الولايات المتحدة، كالمقيمين الدائمين على الأراضي الأمريكية.
كما يحق لهم العمل بشكل قانوني والحصول على مزايا مختلفة، مثل الرعاية الصحية والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الاجتماعي وخدمات المساعدة الأخرى، ويمكن لحاملي «البطاقة الخضراء» التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية دون فقدان جنسيتهم الأصلية، وعادة ما تكون هذه البطاقات صالحة لمدة 10 سنوات ويمكن تجديدها بسهولة من خلال إجراءات بسيطة.