بتاع مشاكل.. تفاصيل رفض جوميز صفقة الزمالك المنتظرة

جوميز
جوميز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة تعاقد ناديه مع النيجيري أكينكونومي أمو، جناج نادى أومونيا نيقوسيا القبرصي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «جوميز، متحفظ على فكرة التعاقد مع النيجيري أكينكونومي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لعدم قناعته بمستواه الفني، فضلًا عن مشاكله الكثيرة خارج الملعب».

وأضاف: «اللاعب النيجيري حاليًا بدون نادي، وخضع في الفترة الماضية للاختبار مع نادي الوداد المغربي، ولكن موكوينا، المدير الفني رفض إتمام التعاقد معه».

ودعم الزمالك صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع المغربى محمود بنتايك، ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسى، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، ومحمد حمدى، ظهير أيسر إنبى، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، والبولندى كونراد ميشالاك، جناح فريق أحد السعودى، لمدة موسم واحد على سبيبل الإعارة بنية البيع، والمهاجم الفلسطينى عمر فرج، لمدة 4 مواسم، والمهاجم السنغالى سيدى ندياى، والمدافع جيفرسون كوستا، مدافع منتخب غينيا بيساو لمدة 4 مواسم.