جوزك قمر هارب من المجموعة القمرية.. تصريحات ياسمين عز تثير الجدل مجددًا | فيديو

جوزك قمر هارب من
جوزك قمر هارب من المجموعة القمرية.. تصريحات ياسمين عز تثير ا

وجهت الإعلامية ياسمين عز نصائح للنساء عن معاملة أزواجهم في يوم الإجازة، والتي ظهرت فيها متحيزة للرجال كعادتها في تصريحاتها التي تتصدر من خلالها مواقع التواصل الاجتماعي عقب كل حلقة من برنامجها.

نصائح ياسمين عز للسيدات

وقالت ياسمين عز خلال برنامج كلام الناس المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر: «اعملي لجوزك في إجازته كيكة الزبادي، أو رز بلبن وحاجات حلوة وحطيله الطفاية لو بيدخن.. ولو معندكيش طفاية حطي إيدك إنتي أولى من الغريب، جوزك دا نورك ودونيتك، شمسك وقمرك، الرجل الهارب من المجموعة القمرية»

وتابعت الإعلامية ياسمين عز حديثها ووجهته للسيدات، وحرصت على إعطاء السيدات بعض النصائح التي تعامل بها زوجها في يوم إجازته من العمل، حيث قالت: «يوم اجازة جوزك سبيله البيت وامشي متكتميش على نفسه سبيه وروحي زوري مامتك ولا باباكي الله يرحمه واتعظي إن كلنا هنموت.. وبلاش تقولي لجوزك هو أنا لو مت هتتجوز بعدي ولا هتعيش على ذكرايا.. ذكراكي ايه يا مدام هو انتي أم كلثوم».

نصائح ياسمين عز للرجال

ومن جانب نصائحها للرجال في معاملة زوجاتهم خاصةً في يوم الإجازة، قال ياسمين:«أرجوك يا عصفور الجنينة لما مراتك تقف وتتعب وتعملك الغدا قولها تسلم إيدك يا حبيبتي وقولها شعر، المتنبي مش أحسن منك في حاجة.. وبلاش تقعد تقول الأكل ناقص ملح وناقص سوا».

مواعيد برنامج كلام الناس لـ ياسمين عز

يذكر أن برنامج «كلام الناس» يعرض من الخميس إلى الأحد عبر شاشة قناة mbc مصر في الساعة السادسة مساءً، وتتحدث خلاله الإعلامية ياسمين عز في مختلف المواضيع التي تشغل المجتمع المصري وعلاقة الأزواج ببعضهما كما تستضيف ضمن حلقات البرنامج بعض المشاهير في مختلف المجالات.