رسالة غامضة وسرقة دولارات.. القصة الكاملة لـ انفصال نادين نجيم عن خطيبها إريك ناربيكان

رسالة غامضة وسرقة
رسالة غامضة وسرقة دولارات.. القصة الكاملة لـ انفصال نادين نج

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، منذ أيام نبأ انفصالها عن خطيبها إريك ناربيكان، وتصدر الخبر التريند مرة أخرى في الساعات القليلة المضية، بعد الكشف عن سبب الانفصال، وفيما يلي القصة الكاملة لـ انفصال نادين نجيم عن خطيبها.

القصة الكاملة لـ انفصال نادين نجيم عن خطيبها

كشفت نادين نجيم، عن موعد زفافها، بعد إعلان خطوبتها بفترة طويلة هي وإريك ناربكيان، إذ أكدت أنها تود مشاركة الجمهور سعادتها بالزواج وتفاصيل حفل الزفاف.

وعلى هامش حضورها هي وإريك ناربكيان مهرجان «بياف» والتي جاءت دورته الـ11 تحت عنوان «أنا لبناني»، أجرت نادين وخطيبها لقاءً مع «عرب وود»، وقالت فيه عن موعد زواجها: «بالطبع الزواج سيكون قريبًا، لأني لن أتزوج في السر، وأنا لا أهرب من السؤال بالعكس أريد مشاركة الجمهور فرحتي، وبمجرد تحديد الميعاد في أقرب وقت، سوف أعلن للجمهور».

و بعدها فاجأت نادين نجيم، جمهورها ومتابعيها بمشاركة مقطع فيديو وجهت من خلاله رسالة غامضة أشارت فيها إلى أنها عزباء.

ونشرت فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وظهرت وهي في البحر تستمتع بـ «جيت سكي»، وعلقت قائلة: «يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء !».

سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها

و كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسم، اليوم عن الأسباب الحقيقية لانفصال نادين نجيم عن خطيبها، موضحًا أن السبب الأساسي هو سرقة مبلغ مالي كبير منها.

وقال إيلي باسم، من خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع «x»: «أخذ منها عشرات الآلاف من الدولارات وتوقعوا انتوا المبلغ ممكن يكون مليون أو 2 مليون، والساعات اللى كان دايما بيقدمها لها طلعوا كلهم مزيفين وليست هدايا أصلية».