فاضل أيام على العدة.. تفاصيل مثيرة في طلاق جوري بكر للمرة الثانية | فيديو

 صورة لايف

كشفت الفنانة جوري بكر حقيقة انفصالها عن زوجها رامي أحمد للمرة الثالثة، وذلك بعد انفصالهما وعودتهما أكثر من مرة خلال العامين الماضيين، موضحة أن الطلاق حدث رسميًا منذ 15 أغسطس الماضي، إذ إنها رفضت الإفصاح عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت «جوري» خلال استضافتها بودكاست «قهوة بلبن»، قائلة: «اتطلقت تقريبا من 3 شهور بس أنا لم أعلن على السوشيال ميديا وكنت محتاجة إني أعلن في الوقت الصح، وتم الانفصال رسميا في 15 أغسطس، والمفروض فترة العدة كام يوم وتخلص، وهو في النهاية أبو ابني وشخص أكن له كل الاحترام وهو بيحب تميم جدا ونفس الكلام تميم بيحبه».
جوري بكر
وأضافت:«احنا نصيبنا لحد كده واتقطع والحمد لله، وربنا مش بيديكي كل حاجة انتي عايزاها ولازم دايما نبص للنعم اللي ورا كل حاجة كويسة، وده نصيب، والجدل اصلا كان موجود ولكني دخلت في جدل تاني خالص إن الناس على السوشيال ميديا مرحمتنيش بسبب اللي حصل».
جوري بكر.. انفصال وعودة مرتين في عام ونصف ما القصة؟
بعد أقل من شهرين على إعلان طلاقها من زوجها أعلنت الفنانة جوري بكر، عودتها إلى زوجها رجل الأعمال رامي أحمد، وذلك في شهر يوليو الماضي، حيث أعلنت ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» إذ كتبت: «تم الصلح بيني وبين زوجي وأبوابني، وأتمنى للناس تدعيلنا بالسعادة والبركة، وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك».
منذ أقل من 5 أشهر أعلنت جوري بكر خبر طلاقها، ووجهت حينها رسالة غامضة حيث قالت: «الحمد لله صبرت كتير، واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».
أضافت: «ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع، وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ».
لم تكن هذه المرة الأولى التي تعلن فيها جوري بكر انفصالها، فقد أعلنت الانفصال بعد زواجها بثلاثة أشهر فقط، وكتبت حينها: «وجعل بينكم مودة ورحمة تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم.. أرجوكم محدش يتواصل معايا في أي تفاصيل».
هكر يتسبب في طلاق جوري بكر
لكن سرعان ما عادت جوري بكر لتنفي خبر الطلاق مؤكدة اختراق حسابها الرسمي على موقع «انستجرام».
ونشرت «ستوري» عبر حسابها على موقع «انستجرام» كتبت فيه قائلة: «أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي».