طلب خاص للجمهور.. تعليق مفاجئ من فارس عوض على مباراة الأهلي والعين الإماراتي | فيديو

 صورة لايف

أعرب المعلق الإماراتي فارس عوض، عن سعادته بالتعليق على مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024، والتي توج بها الأهلي بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.
وقال فارس عوض: «الحمد لله كنت محظوظ بالتواجد في مناسبات سابقة، وكانت لدي مساحة في مشاركة جمهوري الأهلي والزمالك فرحة الانتصار بالبطولات»، موضحًا أن هذا الأمر يعطيك فرصة كمعلق لتظهر الحيادية، ويظهرك كمعلق بشكل مميز.
وأضاف في حديثه الهاتفي ببرنامج «يحدث في مصر»: «كل مرة نفس الليفل في الإنصاف والأداء، يسهل قبول الجمهور لمصداقيتك ومهنيتك كمعلق».
وتابع: «حتى الفرق التي لا تملك شعبية وجماهير كبيرة، أحرص على أن يأخذ الجميع حقه، لأن اللاعبين لديهم أهل يتابعونهم، كما أنهم يتابعون أنفسهم، وينتظر كل شخص نصيبه من الإشادة والإنصاف، وعندما تنصف شخص، الله (عز وجل) يسخر لك من ينصفك».
وأضاف: «هذه قاعدة لابد توافرها بكل شخص يعمل في مجال الإعلام، لأننا لدينا مسؤولية بعيدًا عن محاسبة الجمهور، لابد أن نحاسب أنفسنا، وهذا الأمر يساعدني بشكل كبير بالخروج على مسافة واحدة من الجميع، والظهور بشكل مناسب».
واختتم: «هقلكم على حاجة الماتش القادم بين الأهلي والعين الإماراتي، رجاءً نفصل ما سمعتموه النهارده، في إشارة منه إلى الجمهور بأن يفصل كلماته التي علق بها على مباراة الأهلي والزمالك، قبل موقعة مباراة الأهلي والعين».