حكمين من الأزهر.. قرار جديد في دعوى خلع زوج الراقصة بوسي

 صورة لايف

أجلت محكمة أسرة ثانٍ مدينة نصر، الدعوى المقامة من الراقصة بوسي ضد زوجها، والتي تطالب فيها بخلعه على خلفية خلافات زوجية بينهما، لجلسة 14 نوفمبر، لندب حكمين من الأزهر الشريف.
تأجيل دعوى خلع زوج الراقصة بوسي
كانت البداية عندما أقامت الراقصة بوسي، دعوى خلع أمام محكمة أسرة ثاني مدينة نصر، ضد زوجها إسلام. أ، بسبب الخلافات الزوجية المتكررة.
وأوضحت الراقصة بوسي في دعواها، أنها دائمة الخلاف مع زوجها إسلام. أ، وطلبت منه الطلاق بعد استحالة العشرة بسبب المشاكل والخلافات المتكررة لغيرته الخانقة، ولكنه رفض، مما دفعها إلى رفع دعوى قضائية بالخلع أمام المحكمة.
وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الراقصة بوسي بعد ضبطها بتهمة بث فيديوهات مخالفة للقيم والتقاليد والعادات المصرية
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الراقصة بوسي بعدما توصلت التحريات إلى أنها تعمل في الملاهي الليلية، وانتشر لها عدة فيديوهات في أثناء أداء بعض الرقصات، بالمخالفة لقواعد الرقص الشرقي.
وتبين من المقاطع التي تم رصدها أنها تحتوي على حركات خليعة لنشر الفسق والفجور، وعقب تقنين الإجراءات ألقت مباحث الآداب بالجيزة القبض على الراقصة بوسي، وتحرير محضر بأحد الأقسام بالجيزة، لحين عرضها على جهات التحقيق.