بسبب البطانة.. إنجي المقدم تثير الجدل بفستانها في مهرجان الجونة | شاهد

بسبب البطانة.. إنجي
بسبب البطانة.. إنجي المقدم تثير الجدل بفستانها في مهرجان الج

أثارت الفنانة إنجي المقدم جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة.

إنجي المقدم تثير الجدل بفستانها في ثاني أيام مهرجان الجونة

وظهرت إنجي المقدم بفستان جريء باللون الأسود وببطانة على منطقة البطن أدى مما تسبب في تعرضها للانتقادات والهجوم عليها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورأي الكثير من المتابعين أن فستان إنجي المقدم جريء وغير لائق، بل أن البعض وصفها بأنها الإطلالة الأسوأ في المهرجان، وعلى الجانب الآخر أشاد جمهور إنجي المقدم ومحبيها بإطلالتها وعبروا عن إعجابهم بها.

وشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي حضور نخبة من نجوم وصنّاع السينما من مختلف أنحاء العالم من بينهم المهندس نجيب ساويرس، مؤسس المهرجان ورئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، والمهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة ورئيس مجلس إدارة المهرجان، والفنانة القديرة يسرا، عضو المجلس الاستشاري الدولي للمهرجان.

كما حضر المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، والأستاذ عمرو منسي، المدير التنفيذي المؤسس المشارك للمهرجان، والمخرجة القديرة ماريان خوري، المديرة الفنية للمهرجان.

ويستمر المهرجان حتى الأول من نوفمبرالمقبل، ويُعد من أبرز الأحداث السينمائية في المنطقة، حيث يهدف إلى دعم وتعزيز صناعة السينما في مصر والعالم.