مأساة شهر عسل.. التفاصيل الكاملة لوفاة عريسين بالغربية عقب غرقهما بأحد شواطئ دمياط

مأساة شهر عسل.. التفاصيل
مأساة شهر عسل.. التفاصيل الكاملة لوفاة عريسين بالغربية عقب غ

سادت حالة من الحزن الشديد واكتست النساء بالملابس السواد، حزنا على وفاه شقيقين، بعد 20 يوما من حفل زفافهما وأثناء قضاء شهر العسل في أحد الشواطئ بمدينة رأس البر التابعة لمحافظة دمياط.

إخطار الأجهزة الأمنية بدمياط

كانت الأجهزة الأمنية بقيادة مديرية أمن دمياط تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق شاب وإنقاذ شقيقه من أحد شواطئ مدينة رأس البر بدمياط حال نزولهم للاستحمام.

التحريات الأولية

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية بقيادة الأجهزة الأمنية وفاة شاب غرقا، وإنقاذ شقيقه وهو في حالة صحية خطيرة، وتم نقلة الي المستشفي وحجزه بالعناية المركزة وتوفي بعد يومان من وفاه شقيقه.

عم العريسين الغارقين

وقال محمود الجيار عم الضحايا، أن الشقيقان كان حفل زفافهم منذ شهر تقريبا، وقرروا قضاء شهر العسل في أحدي شواطئ بمدينة رأس البر، وأثناء نزولهم الي المياة توفي كريم محمد الجيار، وأصيب الآخر السيد محمد الجيار وجري نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والاسعافات الأولية، وحجزة داخل العناية المركزة بأحدي المستشفيات.

النيابة العامة

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية، بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه، وتم تشييع الجثمان وسط حالة من الحزن الشديد الذي يسيطر على الأهالي.