عادل إمام شتمني..عايدة رياض تكشف المستور فماذا حدث في هذا العمل؟ | فيديو

عادل إمام شتمني|
عادل إمام شتمني| عايدة رياض تكشف المستور.. ماذا حدث في هذا ا

تصدر اسم الفنانة عايدة رياض ترند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد عرض حلقتها ببرنامج “مع نزار” والذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس عبر شاشة القناة الرابعة العراقية. 

خناقة عايدة رياض وعادل إمام

وتحدثت الفنانة عايدة رياض خلال الحلقة عن المشاجرة التي نبت بينها وبين الفنان عادل إمام بفيلم “اللعب مع الكبار” قائلة: “مشهد الخناقة مع عادل إمام في اللعب مع الكبار هو مشهد دمه خفيف وحقيقي”.

وتابعت عايدة، أثناء بروفة الحركة للمشهد، كنت وقتها راقصة في فرقة الفنون الشعبية وأمتلك لياقة بدنية تجعلني أتحرك بسرعة، ففوجئت بعادل إمام يقول لي بنبرة خوف: “عايدة، خلي بالك، ساعة التصوير توديني في داهية”.

وأكدت عايدة، أنها ردت على الزعيم قائلة: “متخافش وقت التصوير هعمل كنترول جامد جدًا”، وعند بداية تصوير المشهد حدث الاندماج وبدأ يضرب، أنا اندمجت وضربته بالرأس، فشتمني.

تزوجت عرفي 10 سنوات

وكشفت عايدة رياض لأول مرة  أثناء الحلقة انها تزوجت عرفي لمدة 10 سنوات، من شخص كانت تجمعها علاقة حب به قبل زواجها الأول من محرم فؤاد.

وتابعت عايدة رياض حديثها قائلة: “تزوجت لمدة 10 سنوات عرفيًا، من شخص بسيط وعادي، وكانت هناك ظروف تمنع إعلان هذا الزواج، حيث انه كان متزوج ولديه أطفال، فقد كنت زوجة ثانية”. 

محمد رمضان أسرع من أحمد زكي

وأفصحت عايدة رياض أثناء الحلقة أيضًا عن رأيها في المقارنة بين الفنان محمد رمضان والراحل أحمد زكي قائلة: “أن بدايات محمد رمضان الفنية أقوى وأسرع من بدايات أحمد زكي الفنية”.

واختتمت عايدة، معلقة على تصريحات الفنان سيرة عبدالعزيز بشأن رفضها أن تكون أم للفنان محمد رمضان قائلة: “هذه التصريحات أكيد غير مقصودة، والسوشيال ميديا دائمًا تعمل على إشعال الفتن بين الفنانين وبعضهم، فالفنانة أكيد لا تقصد شخص الفنان محمد رمضان وهي قالت هذه الكلمات بالتحديد، ”الأدوار اللي بيقدم فيها محمد رمضان دور بلطجي لا أريد أن أعمل معه بها وأكون أمة بهذه الأعمال"، وهذا شيء لا يستطيع أحد أن يلومها عليه فهذه وجهات نظر.