ماذا حدث في مطار القاهرة؟.. فيديو يكشف مفاجأة في قضية سعد الصغير

 ماذا حدث في مطار
ماذا حدث في مطار القاهرة؟.. فيديو يكشف مفاجأة في قضية سعد ا

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة الفنان سعد الصغير، على خلفية حيازته للمواد المخدرة، إلى جلسة 25 نوفمبر المقبل، مع استمرار حبس المتهم.

وجاء قرار التأجيل، لعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي، مع تقديم تقرير مفصل عن حالته الصحية عما إذا كان حالته تستدعي تعاطي مخدر ترامادول من عدمه.

وقال المطرب الشعبي سعد الصغير، خلال جلسة محاكمته، لهيئة المحكمة أنه يتعاطى عقار الترامادول المخدر، نافيا تعاطيه مخدر الحشيش، وقال لرئيس المحكمة "لو طلعت بشرب حشيش اعدمني".

واستكمل المتهم سعد الصغير حديثه للمحكمة قائلا: "أنا عمرى ما دخنت يا سيادة القاضي، وعمري ما شربت حشيش، أنا بأخد ترامادول بس عشان عامل عملية في رجلي".

وظهر سعد الصغير، وهو يخفي وجهه عن كاميرات الإعلام، وجلس داخل قفص الاتهام، مرتديا ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء داخل قفص الاتهام، منتظرًا بدء جلسة محاكمته، وفي يده سبحة إلكترونية.

وقدم طارق جميل سعيد، محامي سعد الصغير، لهيئة المحكمة التي نظرت محاكمته، فيديو للحظة وصول المغني الشعبي إلى مطار القاهرة، وفيديو آخر قدم فيه أحد الأشخاص، وهو منظم حفلات، هدية إلى المتهم عبارة عن سجاير الفّب، التي ضبطت بحوزة المطرب الشعبي.

وعقدت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة ناجي حسن محمود، وعضوية مجدي محمد البيومي وولاء وجدي طاهر، وأمانة سر محمد عبدالمجيد غلبان وبهاء طنطاوي، نظر جلسة محاكمة المطرب سعد الصغير.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي «الحشيش والترامادول» المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وكانت النيابة العامة باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر أثناء فحص حقائب المتهم وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى إثر ذلك تم ضبط المتهم.

وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين.