بتطلع أصوات وفكرتها من الأوفر دوس.. ماذا قال سفاح التجمع عن ضحيته الثالثة أميرة؟

بتطلع أصوات وفكرتها
بتطلع أصوات وفكرتها من الأوفر دوس.. ماذا قال سفاح التجمع عن

قررت محكمة مستأنف جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مدبولي كساب، تأجيل الاستئناف المقدم من "كريم س." والمعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، على حكم إعدامه، لجلسة 31 أكتوبر لاستدعاء الأطباء الشرعيين.

وطلب دفاع "سفاح التجمع" من هيئة المحكمة، عرض موكله على لجنة ثلاثية من أساتذة الطب النفسي لورود التقرير الخاص بحالة المتهم النفسية والعصبية، واستدعاء الأطباء النفسيين المسؤولين عن التقرير السابق لمناقشتهم.

كما طلب الدفاع من هيئة المحكمة إعادة مشاهدة الفيديوهات المحرزة من قبل النيابة العامة الخاصة بالضحيتين "أميرة" و "رحمة"، واستدعاء السيدة "لبنى" طليقة المتهم لمناقشتها.

وتابع دفاع المتهم طلباته، باستدعاء الدكتور "نبيل عبدالمقصود" المتخصص في السموم والإدمان لمناقشة في تأثير المواد المخدرة على المتهم، واستدعاء خبير لغة عربية وإنجليزية لبيان مدى فهم المتهم لأسئلة النيابة العامة يحمل الجنسية الأمريكية.

وتحدث «كريم.س» الشهير بـ«سفاح التجمع»، الأحد، أمام محكمة مستأنف جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مدبولي كساب، عن ضحيته الثالثة «أميرة»، إذ نسبت له النيابة العامة ارتكابه جريمة قتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن عقب ممارسة الرذيلة معهن.

اعترافات سفاح التجمع عن قتل ضحيته الثالثة «أميرة»

قال «سفاح التجمع»، من داخل قفص الاتهام: «(أميرة) دي قصتها قصة لوحدها، كنت بتحب حاجات عنف في علاقتنا الحميمية، والكلام ده واضح بالصوت والصورة في الفيديوهات اللي كانت محرزة بالقضية».

أضاف المتهم في اعترافاته: «مكانتش أقصد اقتها خالص، مش قصدي اعمل كده، ولا أنا زي ما الناس دي بتقول عني- الإعلام- أنا مدرس إنجليزي في مدارس دولية»، فرد عليه القاضي: «عارف اللي عايز تقوله، بإنك معاك لغة ومرتبي بره»، فسأل المتهم: «قتلتها ولا لأ؟»، مطالبًا إياه بإجابة واضحة، فرد «سفاح التجمع»: «مكانش قصدي، وأنا قولت في اعترافاتي إن في ناس كانت بتيجي لي غصب عني، وفي بنات سرقتني».

وأشار إلى أن عرف بوفاة ضحيته «نورا» لما تنامى إلى مسامعه أنها كانت «بتطلع أصوات جامدة»، لكنه لوهلة افتكر أنها أعراض «أوفر دوس» من المواد المخدرة، لافتًا إلى أن تلك الضحية أحيانًا كانت تفعل ذلك معه مرات.

كانت قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بالإعدام شنقًا لسفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي، وذلك بعد ورود الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الجمهورية في إعدامه.

كانت النيابة العامة، قد أمرت بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات المعروف إعلاميا بـ سفاح التجمع، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.