بعد ساعات من عودتها لزوجها.. أم خالد تكشف عن تعرضها للضرب والسحل أمام الناس

بعد ساعات من عودتها
بعد ساعات من عودتها لزوجها.. أم خالد تكشف عن تعرضها للضرب وا

بعد أقل من يوم من إعلانها عودتها إلى زوجها «محمد»، ظهرت التيك توكر دعاء جابر، المعروفة باسم «أم خالد»، في فيديو جديد عبر تطبيق «تيك توك» تزعم فيه تعرضها للضرب والسرقة والسحل.

أم خالد: ضُربت وسُرقت وسُحلت أمام الناس

كشفت «أم خالد» فيه عن تفاصيل مؤلمة عاشتها في الساعات القليلة الماضية بعد عودتها إلى زوجها، قائلة «يا جماعة، كما أخبرتكم أمس أنني رجعت لزوجي محمد، لكن اليوم لم يمضِ 24 ساعة، أنا تعرضت للضرب والسرقة والسحل أمام الناس».

وأضافت أم خالد «بصراحة، الدنيا هذه لا يوجد فيها أمان. كل ما أطلبه منكم هو دعوة صادقة لتجاوز هذه الفترة، وأن يعينني الله على تربية أولادي ويعوضني عن كل ما مررت به. حسبي الله ونعم الوكيل».

تفاعل المتابعين مع فيديو أم خالد

فيما لم تُشر «أم خالد» إلى الشخص الذي اعتدى عليها صراحة، جاءت تعليقات متابعيها لتتهم زوجها بذلك، إذ أشار بعضهم إلى أن ملامح وجهها كانت تدل على عدم ارتياحها في الفيديو الذي أعلنت فيه عودتها إلى زوجها، الذي بدا كأنه «يخطط لأمر سيئ»، على حد قولهم.

ووجه المتابعون رسائل تشجيعية لها، داعين الله أن يعوضها عن كل ما مرت به. وشجعها البعض الآخر على اتخاذ خطوات قانونية، قائلين «اعملي فيه محضر، حسبي الله ونعم الوكيل فيه»، مسكينة يا أم خالد واضح من وجهه كان يخطط عليك«.

عودة أم خالد لزوجها بعد أيام من الطلاق

كانت «أم خالد» ظهرت قبل ساعات في مقطع فيديو، أعلنت خلاله عودتها إلى زوجها رسميًا، قائلة «أنا رجعت لطليقي. أنا مختفية عن السوشال ميديا لمدة يومين. أقسم بالله، كنت عند المأذون يوم الخميس، وكان من المقرر أن يذهب كل واحد منا وحده بالورق الرسمي».

ثم اقتحم الزوج «أبوخالد» الفيديو، معبرًا عن وجهة نظره قائلًا «كان سوء تفاهم. أي بيت في الدنيا يحدث فيه مشكلات. ربنا ما يجيب حاجة وحشة، ولا يشمت فينا عدو».