مفتوحة مجانًا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

 صورة لايف

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024.. حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية ومهمة أمام نظيره العين الإماراتي في إطار منافسات مسابقة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.
ويتسلح المارد الأحمر بعاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى المعنويات المرتفعة بعد الفوز بلقب كأس السوبر المصري 2024، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بركلات الترجيح 7-6.
وفي المقابل، ستعتمد كتيبة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي على ثنائي خط الهجوم المميز والمكون من المغربي سفيان رحيمي والتوجولي لابا كودجا.
موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024
من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 الثلاثاء والموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «القاهرة الدولي» معقل الشياطين الحُم
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال عبر شاشة شبكة قنوات أون تايم سبورتس المجانية، وبالتحديد قناة ON TIME SPORTS 1، وشاشة شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية المفتوحة، وبالأخص قناة AD SPORTS 1 HD.
بالإضافة إلى شاشة شبكة قنوات إم بس سي مصر المفتوحة والمجانية، وبخاصة قناة mbc masr 2، من أجل متابعة بث مباشر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في مونديال الأندية 2024.
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والعين

1- ON TIME SPORTS 1،
تبث على القمر صناعي: نايل سات بتردد: 11861
- الاستقطاب: عمودي H
- معدل ترميز 27500
2- قناة AD SPORTS HD 1
- قمر صناعي: نايل سات
- التردد: 11411
- الاستقطاب: أفقي
- معدل الترميز: 27500
3- قناة MBC MASR 2
- قمر صناعي: نايل سات
- التردد: 11832
- الاستقطاب: عمودي H
- الترميز: 27500
حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
استقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي في إطار منافسات مسابقة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، والذي جاء كالآتي:
1- التركي خليل أوموت ملير، حكم ساحة.
2- التركي أوياركان إبراهيم تشاغلار، حكم مساعد.
3- التركي كورباي مراد توجبيرك، حكم ساحة.
4- التركي كوجوك زورباي، حكم رابع.
5- الإيطالي دي بيلو ماركو، حكم فار
6- الإيطالي دي باولو ألياندرو، مساعد حكم فار.