حظك اليوم توقعات الابراج السبت 2-10-2021 | اشهر الأبراج | الابراج غدا | الابراج اليومية | الابراج وتواريخها | الأبراج حسب تاريخ الميلاد

حظك اليوم توقعات
حظك اليوم توقعات الابراج السبت 2-10-2021

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع.. ومن ضمن الخدمات التي نقدمها لكم ننشر توقعات الابراج حظك اليوم السبت 2 أكتوبر 2021، وفقا لعبير فؤاد خبيرة الفلك وعلم الأرقام.

حظك اليوم توقعات الابراج برج الحمل السبت 2-10-2021 - مواليد من21 -3 إلى 20 -4
توقعات الابراج حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني والمالي رغم الضغوط.. الفلك يمدك اليوم بحماس كبير وتشعر بتجدد الحياة، فقط ادرس جيدا قراراتك ولا تغامر.
وعلى الصعيد العاطفي والاجتماعي القمر في منزل الحب يولد بداخلك كنزا من المشاعر وتستطيع أن تعبر عن مشاعرك بسلاسة.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الثور السبت 2-10-2021 - مواليد من 21- 4 إلى 21- 5
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الثور على الصعيد العائلي والعاطفي القمر في مربع برجك وقد تسيطر عليك ذكريات أليمة، كن إيجابيا وقاوم.
وعلى الصعيد المهني والمالي عدة كواكب في وضع معاكس مما يجعلك قلقا.. وعليك أن تعتني بعملك، وتجنب المغامرة وانتبه لحقوقك.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الجوزاء السبت 2-10-2021 - مواليد من 22- 5 إلى 21- 6
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني القمر في منزل العلاقات يدعمك.. قوتك اليوم في تفردك وتساعدك يقظتك الذهنية.
وعلى الصعيد العاطفي والاجتماعي رغم التشوش.. القمر يمنحك اليوم لباقة تساعدك على توطيد علاقاتك وتضع القواعد للتعامل على أسس سليمة.

حظك اليوم توقعات الابراج برج السرطان السبت 2-10-2021  - مواليد من 22- 6 إلى 22- 7
توقعات الأبراج حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا الوضع الفلكي دقيق، وعليك أن تقوم بواجبك تجاه الطرف الآخر إذا أردت أن تحصل على التقدير.
وعلى الصعيد المهني والمالي القمر يتنافر مع المشتري في منزلي المال ويدفعك اليوم لبحث بعض الأمور.. كن مستعدا للعمل بخشونة ودقة وتحكّم في نفقاتك.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الأسد السبت 2-10-2021 -  مواليد من 23- 7 إلى 22- 8
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي والاجتماعي رغم معاكسة فينوس لبرجك.. تستطيع اليوم أن تؤثر في الجنس الآخر وأن تتعامل بلباقة.
وعلى الصعيد المهني والمالي القمر في برجك يمنحك فرصة كبيرة لتفرض إرادتك وقد تحقق مكاسب.
حظك اليوم توقعات الابراج برج العذراء السبت 2-10-2021 - مواليد من 23- 8 إلى 22- 9
توقعات الأبراج حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني والصحي القمر يتنافر مع المشتري في منزلي الصحة وقد تميل للتوتر وعليك أن تحافظ على اتزانك النفسي ونظم جهودك ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد.
وعلى الصعيد العاطفي والاجتماعي اليوم احترس ولا تنخدع بالكلمات المعسولة والوعود الكاذبة ولا تتحدث عن أخبارك أو عن حياتك الشخصية.

حظك اليوم توقعات الابراج برج الميزان السبت 2-10-2021 - مواليد من 23- 9 إلى 22- 10
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني اليوم مناسب لاتخاذ قرارات حاسمة وتتحرك الأمور في اتجاه مصالحك.
وعلى الصعيد العاطفي والاجتماعي القمر بمنزل الأصدقاء وقد يحيطك الأحباب والأصدقاء بالاهتمام فلا ترفض مشاركتهم لك.
حظك اليوم توقعات الابراج برج العقرب السبت 2-10-2021 - مواليد من 23- 10 إلى 22- 11
توقعات الأبراج حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي والاجتماعي ينصحك الفلك بالتحكّم في إظهار غضبك كي تسلم من الخلافات ومن أذى البعض.
وعلى الصعيد المهني والمالي القمر في وضع معاكس وعليك أن تعمل بدقة، وفي نفس الوقت كن مرنا بدون تساهل في حقوقك وتجنّب المغامرة.
حظك اليوم توقعات الابراج برج القوس السبت 2-10-2021 - مواليد من 23- 11 إلى 21- 12
توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي والاجتماعي اليوم مناسب لقضاء أوقات عذبة مع الأحباب والأصدقاء وتتواصل معهم بنعومة.
وعلى الصعيد المهني والمالي القمر في منزل الحظ يُشعرك بالقوة وتبدي استعدادا للاجتهاد وللعطاء بسخاء.. وقد يحمل لك اليوم مفاجأة سارة.

حظك اليوم توقعات الابراج برج الجدي السبت 2-10-2021 - مواليد من 22- 12 إلى 20- 1
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي والاجتماعي لديك حضور أخاذ وتؤثر في الجنس الآخر، فقط ادرس جيدا أقوالك وابحث جيدا ما يرد إليك من أخبار واحسب خطواتك.
وعلى الصعيد المهني والمالي القمر يتنافر مع المشتري في منزلي المال.. راجع قراراتك المهنية والشرائية وادرسها ولا تتعجل الأمور.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الدلو السبت 2-10-2021 -  مواليد من 21- 1 إلى 19- 2
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي فينوس في وضع معاكس.. اشرح مطالبك بهدوء إذا أردت أن تُلبّى رغباتك.
وعلى الصعيد المهني والمالي القمر في مواجهتك وقد يتسبب لك ذلك في ظهور مسألة قانونية أو أزمة مالية أو مهنية وعليك أن تحمي حقوقك وابحث الأمور مع ذوي الخبرة.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الحوت السبت 2-10-2021 - مواليد من 20- 2 إلى 20- 3
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني والصحي القمر يتنافر مع المشتري في منزلي الصحة.. وازن اليوم بين طاقاتك البدنية وواجباتك المهنية.
وعلى الصعيد العاطفي والاجتماعي اعمل في صمت ولا تعلن خططك وأخبارك الشخصية وتجنب الزهو بنفسك واحترس من المكائد.