فلاشة مكالمات جنسية.. القصة الكاملة لاتهام بلوجر حلوان بالزنا مع رجل دين وطيار وتاجر

 صورة لايف

جدد قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، حبس بلوجر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة الزنا.
وكان شاب يبلغ من العمر 38 عامًا، قدم بلاغًا في قسم شرطة حلوان، يتهم فيه زوجته، والتي تعمل "بلوجر" وتقدم محتوى على منصة "تيك توك"، بممارسة الزنا.
وقدم الشاب، فلاشة تحتوي على مقاطع فيديو ومكالمات جنسية لزوجته كدليل على اتهامه، وبعد إجراء التحريات، تأكدت صحة الاتهامات التي وجهها الزوج لزوجته.
وكانت شرطة النقل والمواصلات قد تمكنت من القبض على المتهمة بعد تواجدها في محطة مترو حلوان، وقدم زوجها فلاشة تحتوي على مكالمات جنسية ومقاطع فيديو غير لائقة، تم إرسالها لها من قبل شخص مجهول.
بداية الواقعة كانت بتقديم شاب مقيم بمدينة حلوان يبلغ من العمر 38 عامًا، بلاغا يتهم فيه زوجته البالغة من العمر 28 سنة بالزنا، وأقام أيضًا دعوى إنكار ونفي نسب لطفله أمام محكمة حلوان لشئون الأسرة.
وأشار الزوج مقدم البلاغ في دعواه إلى أنه تزوج فتاة مقيمة بمدينة حلوان تعمل بلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي، وشخصية مشهورة وتربطها علاقات بأشخاص عديدة بحكم شهرتها، والتي كان يعتبرها وكأنها خطوة موفقة بعد عمر مضى، وعاشرها معاشرة الأزواج، ثم أنجبت منه ولدا، ولكنه فوجئ بعد مرور عام بقيام شخص مجهول بإرسال فلاشة كمبيوتر إليه تحوى مقاطع فيديو جنسية ومكالمات صوتية لزوجته مع رجال، وأشار المجهول له فى رسالة، بأن هذه الفيديوهات الجنسية متداولة بين شباب حلوان.
حرر الزوج المخدوع محضرا بقسم شرطة حلوان يتهم فيه زوجته بالزنا، وقدم سندا للمحضر الفلاشة المرسلة إليه، التي تحتوى على مقاطع فيديو جنسية ومكالمات صوتية لزوجته مع رجال.
وبإحالة المحضر إلى نيابة حلوان الجزئية، كلفت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، بإجراء التحريات حول الواقعة، فتبين صحة الواقعة وما جاء بأقوال الزوج المخدوع عن الواقعة، مستخدمًا حقه في نفي نسب طفل تلده زوجته، مؤكدًا خيانة زوجته له مع مستورد أجهزة هواتف محمولة، ورجل دين معروف، وجميعهم يقيمون بمدينة حلوان، وطيار مدني يقيم بمنطقة شبرا.
وأوضح الزوج في دعواه أيضًا أنه يتهم زوجته بالزنا وينفي نسب الطفل الرضيع، ويطالب بعمل تحليل للبصمة الوراثية للطفل، وأنه من المعروف أنه سيستفيد بالبصمة الوراثية في إثبات النسب أو نفيه كطريقة علمية حديثة، حيث إن دعوى إنكار النسب تعتمد على وجود دليل يقيني لا يقبل الشك، ويؤكد عدم نسب الولد لأبيه.
بداية الواقعة بتحرير شاب يبلغ من العمر، 38 سنة، محضرًا بقسم شرطة حلوان، يتهم خلاله زوجته تعمل بلوجر وتقديم محتوى على منصة “تيك توك”، بالزنا، وقدم فلاشة تحتوي على مقاطع ومكالمات جنسية لزوجته.
وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ المحرر من الزوج.
وعقب ذلك تمكنت شرطة النقل والمواصلات من ضبط المتهمة بعد الكشف عليها جنائيًّا أثناء وجودها بمحطة مترو حلوان.
وتواجه بلوجر حلوان، إحدى السيدات الشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم محتوى عبر منصات السوشيال ميديا، تهمة الزنا، بعد تقدم زوجها ببلاغ ضدها لدى النيابة، يحتوي على فلاشة بها مقاطع مخلة بالآداب وتسجيلات صوتية، ومكالمات جنسية لها مع أحد الأشخاص.
وقال الزوج أمام جهات التحقيق، إنه تفاجأ بأحد الأشخاص، يرسل له عبر تطبيق الواتساب، عدة مقاطع فيديو وصور وتسجيلات، لزوجته مع أحد الأشخاص، فتأكد من خيانتها له، فما كان منه إلا أن حضر للنيابة وأبلغ عن الواقعة.
وأوضح الزوج في دعواه أيضًا أنه يتهم زوجته بالزنا وينفي نسب الطفل الرضيع، ويطالب بعمل تحليل للبصمة الوراثية للطفل، وأنه من المعروف أنه سيستفيد بالبصمة الوراثية في إثبات النسب أو نفيه كطريقة علمية حديثة، حيث إن دعوى إنكار النسب تعتمد على وجود دليل يقيني لا يقبل الشك، ويؤكد عدم نسب الولد لأبيه.