الأب الذئب.. قرار جديد بشأن المتهم بالاعتداء جنـ.سيا على ابنتيه في الهرم

 صورة لايف

قررت النيابة العامة بالهرم حبس أب ٤ ايام على ذمة التحقيقات عقب اتهام زوجته له بالاعتداء جسديا على ابنتيهما وفض غشاء بكارتهما وإصابة إحداهن بتهتك في الرحم نتيجة الاعتداء العنيف.
وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض الفتاتين على الطب الشرعي للتأكد من صحة اتهام الام وبيان الاصابات التي لحقت بالفتاتين. 
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة من ضبط الأب المتهم بالاعتداء جسديا على ابنتيه داخل منزلهم في منطقة الهرم.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الهرم تضمن وجود بلاغ من سيدة اتهمت فيه زوجها بالتعدي جسديا على ابنتيهما البالغتين من العمر 18 و19 عاما، وإصابة إحداهما بتهتك في الرحم وقامت بإرفاق تقرير طبي بالمحضر.
وشكلت أجهزة مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة توصلت جهوده إلى أن الأب المتهم قام بمواقعة ابنتيه البالغتين من العمر 18 و19 عاما داخل شقتهما أثناء تغيب والدتهما.
وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.