بسبب أزمة الكهرباء.. حقيقة إلغاء رحلة يورجن كلوب لمصر

بسبب أزمة الكهرباء..
بسبب أزمة الكهرباء.. حقيقة إلغاء رحلة يورجن كلوب لمصر

أثار تصريح منسوب للمدير الفني السابق لليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، يتحدث فيه عن الكهرباء في مصر، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.. فما حقيقة الأمر؟

تحدث كلوب خلال المنشور المتداول، عن إلغاء رحلته إلى مصر بعد معرفته بأزمة الكهرباء التي تشهدها البلاد.

حقيقة منشور يورجن كلوب

وحسب المنشور على صفحة منسوبة لكلوب على "فيسبوك"، يقول المدرب الألماني: "كنت على وشك السفر في إجازة إلى أهرامات مصر، إحدى عجائب الدنيا السبع. وعند المغادرة، قال المصريون إنه لا توجد كهرباء في البلاد منذ فترة طويلة، وتم إلغاء الرحلة قبل السفر".

وأحدث المنشور ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما في مصر، حيث يتمتع كلوب بشعبية كبيرة بسبب قيادته ليفربول ونجمه المصري محمد صلاح، إلا أن المدرب لا يمتلك من الأساس حسابا رسميا على "فيسبوك"، حيث الصفحة صاحبة المنشور صفحة جماهير يديرها أشخاص من مصر.

ولدى كلوب صفحة رسمية واحدة على منصات التواصل الاجتماعي في "إنستجرام"، أنشئت قبل عدة أشهر.

وبمراجعة الحساب الرسمي ليورجن كلوب على إنستجرام، تجد أنه لا أثر لفكرة إجازته في مصر أو إلغائها بسبب إنقطاع الكهرباء.

رحيل كلوب عن ليفربول

يذكر أن المدرب الألماني يورجن كلوب، أنهى فترة ولايته مع نادي ليفربول الإنجليزي، وودع جماهير الريدز في ملعب "الأنفيلد" عقب انتهاء الموسم الماضي، وقد كشف الألماني عن خططه للمستقبل.

وخلال إعلان رحيله، أوضح الألماني بالفعل أنه لن ينضم إلى نادٍ آخر على الأقل لموسم آخر لأنه يريد بعض الراحة التي يحتاجها بشدة من كرة القدم.

وقال كلوب عبر شبكة ESPN: "لا أعرف بالضبط لماذا لا يعتقد أحد أنني ربما لن أكون مدربًا مرة أخرى. لكنني أفهم لأنه من الواضح أنه يبدو أنه مخدر، يبدو كذلك لأن الجميع يعود ويعمل الجميع حتى يبلغوا السبعين من العمر".

وأضاف: "لطالما كانت لدي فكرة أنني لن أفعل ذلك لفترة طويلة، انظر، الأشخاص الآخرون أكثر ذكاءً، ويمكن للآخرين القيام بذلك بطرق مختلفة، يجب أن أكون في كل شيء، يجب أن أكون الشرارة، يجب أن أكون كذلك".