تحذير شديد.. مفاجأة جديدة بشأن أزمة كهربا مع الأهلي

تحذير شديد.. مفاجأة
تحذير شديد.. مفاجأة جديدة بشأن أزمة كهربا مع الأهلي

سيطرت حالة من الغضب على الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بسبب ما أثاره لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا عقب مباراة النادي مع نظيره فاركو التي أقيمت الجمعة على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز دوري نايل وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

مغادرة بدون إذن

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد طلب تنظيم فترة تدريبية للاعبين المستبعدين من مباراة الفريق مع نادى فاركو وبالفعل انتظم اللاعبون في المران إلا أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا غادر المران ولم يقم بإبلاغ الجهاز الفني بالأمر واكتفى فقط بإبلاغ زملاؤه أنه يشعر بإجهاد عضلي.

وآثار هذا الأمر غضب مارسيل كولر الذى طالب بفتح تحقيق عاجل لكهربا للتعرف ما إذا كان اللاعب يعانى من إصابة فعلية أم أنه غادر المران اعتراضًا على عدم مشاركته أساسيًا في المباراة مع نادي فاركو.

وأشار الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه المُذاع على أون سبورت إف إم إلى أن هناك حالة من الغضب الشديد لدى كولر مما فعله لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا وقد تحدث كولر مع معاونيه مستعجبًا من موقف اللاعب متسائلًا هل لو كان اللاعب شارك رئيسيًا فى المباراة كان سيشكوا من الإصابة أيضًا؟ 

عقوبة وفقًا للائحة

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أنه سيتم توقيع عقوبة على مهاجم النادي الأهلي كهربا وفقًا لبنود لائحة النادي، وحذر لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق كهربا من أن الجماهير تساند اللاعب باستمرار ولكن إذا تطرق الأمر لمصلحة الفريق فسينظر الجمهور للمصلحة العامة للنادي.

واختتم شوبير حديثه بأنه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا انتهاز الفرص التي تتاح له خاصة بأنه يتبقي أيام قليلة على رحيل موديست مهاجم النادي الأهلي مما سيتيح الفرصة كاملة لكهربا للمشاركة فى المباريات بشكل أساسي.