مفاجأة بشأن المعدن الأصفر..توقعات مثيرة لـ ليلى عبد اللطيف عن سعر الذهب

 صورة لايف

اعتادت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، إثارة حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي بتنبؤاتها المثيرة، خاصة بعد ما تصادف تحقق بعض منها منذ مطلع العام الجاري 2024، ليأتي أحدثها توقعاتها بتحسن الحالة الاقتصادية في مصر وانتهاء أزمة الكهرباء، قبل أن تدخل على سوق الذهب.
انخفاض يتبعه ارتفاع في أسعار الذهب
قالت خبير الأبراج اللبنانية، ليلى عبداللطيف، إنها تتوقع انخفاضا في أسعار الذهب في مصر خلال الفترة القادمة، ليصل سعر جرام الذهب إلى 3 آلاف جنيه مصري.
وأضافت في لقائها على قناة «الجديد» اللبنانية، أن هذا الانخفاض سيكون مؤقتا، وسيتبعه ارتفاع ملحوظ في الأسعار ليصل سعر الجرام إلى 5 آلاف جنيه مصري، بحسب كلامها.
نصيحة بالاستثمار في الذهب
ونصحت عبداللطيف، الراغبين في الاستثمار بشراء الذهب والفضة خلال الفترة الحالية، مؤكدة أن الاستثمار في هذين المعدنين يصبح مجديا على المدى الطويل.
استثمار في الذهب 
وأضافت: «من يملك الذهب لا يبيعه، فسترتفع قيمته كثيرا في المستقبل».
تحسن الوضع الاقتصادي المصري
أوضحت خبيرة الأبراج اللبنانية، والتي تُعرف بـ "سيدة التوقعات"، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "ساعة الصفر" على قناة "الجديد" اللبنانية، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، أن الحالة الاقتصادية لمصر ستشهد تحسنًا ملحوظًا وكبيرًا، مع تقليل معدلات البطالة وزيادة في مستوى الثراء بين المصريين.
وأشارت ليلى عبد اللطيف، إلى أن أزمة الكهرباء التي يعاني منها المصريون حاليًا ستنتهي قريبًا، مؤكدة قرب انفراج هذه الأزمة خلال الأشهر القادمة.
5 توقعات كارثية ينتظرها العالم
توقعت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، خلال الفترة المقبلة، وقوع 5 أحداث كارثية هي:
- وقوع حرب عالمية ثالثة خلال الفترة المقبلة، أو بالأخص عام 2025 لا مفر منها، قائلة: « يارب تنجينا منها مش كل دول العالم دول كبيرة».
- انتشار أمراض فيروسية أو أوبئة في عدة دول إفريقية، قائلة: «إفريقيا في مهب أزمة كبيرة وقاسية، بسبب مواجهة أزمة غذائية غير مسبوقة وكارثة تهدد القارة السمراء».
- الحرب تدق أبواب الإكوادور، مؤكدة أنها ستكون أمام تطورات أمنية ومواجهة حالة عارمة من الفوضى تسيطر على الناس في الشارع.
- تشييع جنازة أحد الرؤساء يتحول إلى مسرح لوقوع جريمة كبيرة،  موضحة أن جنازة رئيس تتحول لكارثة ستكون عبر التليفزيون.
- موجة تسونامي عنيفة تضرب بعض سواحل الدول العربية تؤدي إلى أضرار فادحة وخسائر، وعاصفة عنيفة في دول أوروبية، هتضرب أجواء أوروبا، ومأساة كبيرة بسبب الكوارث التي تلتهب داخل بعض الدول الأوروبية»، ساخرة: «أنا عارفة هيقولوا عني بومة».