تحذيرات جديدة من الأرصاد.. حالة الطقس غدا الإثنين 8-7-2024

تحذيرات جديدة من
تحذيرات جديدة من الأرصاد.. حالة الطقس غدا الإثنين 8-7-2024

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الإثنين، طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

ومتوقع غدا أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة.
ومتوقع غدا نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

 وبالنسبة درجات الحرارة غدا الإثنين : القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 22، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 28.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة بداية من اليوم الأحد، إلى الجمعة 12 يوليو 2024، وذلك على كافة أنحاء البلاد.

وقالت الهيئة في بيان صحفي لها: يسود اضطراب الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأحمر وخليج السويس والشواطئ الغربية للبحر المتوسط وسرعة الرياح ( 30: 50 كم / س) وارتفاع الأمواج ( 1.5: 2.5 م)، خلال هذه الأيام.

طقس يومي الأحد والإثنين.. يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلًا على أغلب الأنحاء معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية. الرياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء.
كما يسود ارتفاع طفيف وتدريجي بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجة على أغلب الأنحاء، اعتبارًا من الثلاثاء 09 يوليو.