بعد أزمة البطانة.. حكاية فساتين هند عاكف المثيرة للجدل | شاهد

بعد أزمة البطانة..
بعد أزمة البطانة.. حكاية فساتين هند عاكف المثيرة للجدل | شاه

أثارت الفنانة هند عاكف حالة من الجدل الواسع فور ظهورها فى حفل افتتاح المهرجان القومى للمسرح المصري بفستان لفت الأنظار إليه وتسبب فى كثير من الجدل حوله بسبب البطانة. 
ليست المرة الأولى التى تثير فيها الجدل الفنانة هند عاكف حيث ظهرت فى عدة مناسبات تسببت فى إثارة عديد من علامات الاستفهام ونرصد فى التقرير التالى أبرز هذه المناسبات. 
البطانة لفستان هند عاكف 
خطفت هند عاكف الأنظار إليها فى حفل افتتاح مهرجان القومى للمسرح المصري بسبب الفستان الذى ارتدته بشعر ذهبي وفستان أزرق يشبه إلى حد كبير بذلة الرقص.
وانفعلت هند عاكف خلال لقاء صحفي بعد تلقيها سؤالًا عن ظهور وشم تحت بطانة فستانها، وردت قائلة: "مفيش تاتو متهزرش وإوعى تقول الكلام ده".
وأضافت: "الفستان ده يا جماعة فيه بطانة بلون الجسم، ومفيش فيه أي مشكلة ومش عريان، ده فستان أوف شولدر عادي ومش جريء".
فستان علم مصر وفلسطين
ولكن لم تكن هذه المرة الأولي التي تثير فيها الفنانة هند عاكف الجدل على السوشيال ميديا، فهي من المشاهير اللاتي تعتمدن على التصميمات والصيحات الغريبة وغير التقليدية.
وظهرت هند عاكف بإطلالة مثيرة للجدل كما وصفها رواد السوشيال ميديا، وارتدت فستانا طويلا على شكل علم مصر وفلسطين.
فستان نجوم الفن
كما أثارت هند عاكف جدلا واسعا فى مهرجان القاهرة عام 2023 حيث ارتدت فستانا حمل صور نجوم مصر وهو الأمر الذى تسبب فى حالة غضب الفنان حسين فهمى والذى اعترض بشدة على هذه الطريقة فضلا عن حضورها المهرجان دون توجيه دعوة لها.
الفستان الفرعوني
كما تسببت هند عاكف فى غضب البعض بعد ظهورها فى إحدى المناسبات ترتدى فستان فرعونى معللة هذا الأمر أنه كان الهدف منه توجيه رسالة لحضارتنا الفرعونية وكانت تتواكب مع افتتاح طريق الكباش.