أول تعليق للبلوجر روكي أحمد بعد قرار إخلاء سبيلها

البلوجر روكي أحمد
البلوجر روكي أحمد

نشرت البلوجر روكي أحمد، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد قرار قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة بإخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيهًا، أوضحت فيه احترامها الكامل للقيم الأخلاقية والمجتمعية.

أول رد فعل للبلوجر روكي أحمد بعد الإفراج عنها

وأضافت البلوجر روكي أحمد في منشورها: «وبخصوص الأحداث الأخيرة، عاوز أوضح أن جميع الاتهامات التي وُجهت إليّ كانت كيدية وبغرض تشويه سمعتي والنيل منها،  لأن المحتوى الذي أنشره على صفحاتي على مواقع التواصل الاجتماعي يندرج ضمن إطار مهنتي كعارضة أزياء، وهي عضوية رسمية موثقة ومعتمدة من قبل نقابة عارضات الأزياء في مصر».


واستطردت: «أنا عارضة أزياء ومسجلة بنقابة العاملين بالمهن الفنية برقم قيد (2243) والنقابة العامة للخدمات الادارية والاجتماعية لجنة العاملين بالمهن التجميلية وعروض الأزياء برقم عضوية (36922) في مصر؛ ولذا فإن المحتوى الذي أقدمه يستهدف فقط الترويج لمنتجات تخص الموضة للسيدات مثل الملابس والإكسسوارات التي يتم ارتداؤها بشكل طبيعي في الأماكن العامة».

إخلاء سبيل روكي أحمد

وأوضحت: «هي دعاية لمحلات وأصحاب العلامات التجارية العالمية والمحلية، وليس بها أي شيء يحرض على الفساد أو أي محتوى غير لائق أخلاقيًا ومجتمعيًا».


وأضافت البلوجر روكي أحمد في منشورها: «ولابد أن أؤكد لكم أنني أحرص دائمًا على احترام القيم الأخلاقية والمجتمعية في كل ما أقدمه من محتوى عبر الإنترنت، لكن للأسف هناك من يسعى إلى إسقاط الناجحين بسبب الغيرة والمنافسة غير الشريفة».