نمبر وان.. ماذا قال محمد صلاح لـ أحمد الجندي بعد تتويجه بالذهبية في أولمبياد باريس؟

محمد صلاح واحمد الجندي
محمد صلاح واحمد الجندي

حرص الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على تهنئة البطل المصري أحمد الجندي، بعد تتويجه بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024.

وتفاعل صلاح مع صورة لـ أحمد الجندي عبر موقع «إنستجرام» بعد حصوله على الميدالية الذهبية في الأولمبياد: معلقًا له: «نمبر وان».

وكان قد توج أحمد الجندي لاعب منتخب مصر على ذهبية الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024، بعد تصدره الترتيب العام للنهائي قبل منافستي السباحة والليزر رن بفارق 15 ثانية عن صاحب المركز الثاني.

تصريحات أحمد الجندي عقب تتويجه بالميدالية الذهبية

وقال الجندي عقب وصوله إلى مصر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: «الحمد لله على فوزنا بالميدالية الذهبية، وأنا لاأحب كلمة إخفاق، وكل اللاعبين بذلوا كل ما لديهم ولكن تفاصيل صغيرة هي ما كانت تنقصهم».

وأضاف: «الحمد لله على تحقيقي أنا وسارة سمير الميدالية الذهبية والفضية، وكان علينا توقعات كبيرة من أول البعثة، ولكن قدرنا إن إحنا نفرح الشعب المصري في الآخر».

وتابع: «الشعب المصري زاد وعيه بالرياضة، ونتمنى تحقيق أكبر عدد من الميداليات في أولمبياد لوس أنجلوس 2028».

وواصل: حابب أهدى الميدالية لوالدي ووالدتي، وشقيقي الأصغر محمد الجندي، وشقيقاتي الاثنين، وخطيبتي، وجميع أسرتي التي دعمتني قبل الأولمبياد».

وأكمل: «حينما شاهدت الفيديو الذي أعدته شركة روابط لتحفيز اللاعبين قبل الأولمبياد تأثرت وبكيت، لأنى رأيت دعم أسرتي، وكنت أتمنى أن أهديهم النجاح والميدالية ويقيني أن التتويج جاء من أجلهم».