أية قرآنية.. أول تعليق من هيفاء وهبي بعد منعها من التمثيل والغناء في مصر

 صورة لايف

علّقت الفنانة هيفاء وهبي على بيان نقابة المهن التمثيلية والموسيقية بعد قرار إيقافها عن التمثيل والغناء داخل مصر، بسبب شكوى من أحد المنتجين السينمائيين وأحد منظمي الحفلات، إذ حددت النقابة التحقيق معها الأحد المقبل بمقر النقابة.
وردت هيفاء عبر خاصية استوري بـ«انستجرام» بآية قرآنية قائلة: «ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله».
قرار نقابين المهن الموسيقية والتمثيلية بشأن هيفاء وهبي
كانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانا بشأن الفنانة هيفاء وهبي، بعد أزمتها مع نقابة المهن التمثيلية، إذ حدثت الأزمة نتيجة إخلال هيفاء ببنود أحد العقود التي وقعتها.
وجاء نص البيان الخاص بالمهن الموسيقية: «إيماء إلى الكتاب الوارد إلينا من نقابة المهن التمثيلية بشأن الفنانة هيفاء وهبي وفحواه عدم وفائها بالتزاماتها التعاقدية مع أحد المنتجين في أداء أحد الأعمال الفنية والتي تسببت في أضرار مادية وأدبية بالغة للشاكي.
وأضاف البيان: «بمطالعة الشكوى الواردة إلينا من منظم الحفلات ياسر الحريري، والتي تضمنت إخلالا جسيما من قبل ذات الفنانة المشكو في حقها لعدم التزامها مع الشاكي في إحياء حفل غنائى بتاريخ ٢٠٢٤/٧/١٩ بالساحل الشمالي، بالرغم من تقاضيها المبالغ المالية المتفق عليها بمعرفة إدارة أعمالها، الأمر الذي أدى إلى خسائر مادية وأدبية كبيرة للشاكي.. وبعد الاطّلاع على مواد القانون رقم ٣٥ لسنه ۱۹۷۸ وتعديلاته الخاص بإنشاء نقابات، واتحاد نقابات المهن التمثيلية والمهن السينمائية والمهن الموسيقية والتي تقرر التعاون بين النقابات الفنية الثلاثة وفض المنازعات التي تنشأ بين أعضائها والحاصلين على تصاريح العمل».
وأوضحت النقابة أنه «من خلال بحث ظاهر الأوراق بمعرفة الإدارة القانونية بالنقابة تبين لنا صحة ما جاء بالشكويين وعليه أوصت بإيقاف تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي، لحين مثولها للتحقيق أمام النقابة بجلسة قادمة لإبداء ما قد يكون لديها من توضيح.. لذا، قررت نقابة المهن الموسيقية بإيقاف تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي لحين مثولها للتحقيق أمام النقابة بجلسة قادمه لإبداء ما قد يكون لديها من توضيح، على أن يتم إبلاغ جميع الفنانين والمنشآت السياحية والجهات المعنية بذلك القرار».