كبسوا وهطلّع خاتم النبوة.. تفاصيل ظهور شخص يدّعي أنه المهدي المنتظر | شاهد

 صورة لايف

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الفيديوهات والمنشورات حول ظهور المهدي المنتظر عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، حيث ظهر رجل يدعي في فيديوهاته أنه المهدي المنتظر.
ظهور المهدي المنتظر عبر تيك توك 
وقال صاحب حساب يحمل اسم علي الإمام المهدي: ظهور المهدي المنتظر الحق، اللهم ما بلغت اللهم فاشهد، معكم خليفة الله في الأرض وحفيد أشرف الخلق المصطفى محمد رسول الله.
علي الإمام المهدي
وأردف على الإمام المهدي، والذي يزعم أنه المهدي المنتظر: الآن بأمر الله سبحانه وتعالى معكم المهدي الحق، اللي أمام عينك الآن هو خليفة الله المهدي، واللي مش مصدق هخليه يقولي انت على حق.
واستكمل الشخص الذي يدّعي أنه المهدي المنتظر، والذي يدعى على الإمام المهدي: أنا هثبت لكم، والله لا أخاطبكم ولا أراسلكم ولا أكشف لكم عن أمري وسري إلا بأمر الله ومن رفع السماء عن الأرض بغير عمد.
ونشر المدعي أنه المهدي المنتظر عددا من الفيديوهات عبر موقع تيك توك، يدّعي من خلالها أنه خليفة الله في الأرض، وأنه المهدي المنتظر، ويطالب من المتابعين التفاعل مع فيديوهاته، حتى يتحققوا من صدق ادعاءاته.
تفاعل المتابعين مع ظهور المهدي المنتظر
وقال صاحب حساب عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: ظهور المهدي المنتظر في لايف على التوك توك ويطالب متابعيه بالتكبيس حتى يريهم خاتم النبوة، المشكلة إن الناس بتكبس له ومصدقينه.