تناوبوا انتهاك جسد الضحية وصوروه.. قرار جديد بشأن 4 أطفال متهمين بهتك عرض صغير بالبدرشين

 صورة لايف

قررت نيابة الطـ.فل بالجيزة حجز ٤ أطفال على ذمة التحريات في اتهامهم بهـ.تك عرض صغير يبلغ من العمر ٣ سنوات وتناوب الاعتداء عليه في مدينة البدرشين. 
وقررت استدعاء والد الطـ.فل مقدم البلاغ لسماع أقواله حول الواقعة والاستماع لأقوال الطـ.فل المجني عليه أيضا. 
كانت شهدت مدينة البدرشين جريمة بشعة بطلها 4 أطـ.فال تناوبوا الاعتداء جنـ.سيا على طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، ووثقوا جريمتهم بمقطع فيديو ليتفاخروا بجريمتهم أمام أصدقائهم، ألقت مباحث الجيزة القبض على الأطـ.فال الأربعة وتمت إحالتهم إلى نيابة الطفل. 
تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة البدرشين بإبلاغ عامل بتعرض طـ.فله البالغ من العمر، لجريمة مأساوية، حيث انتهك جسده 4 أطفال من جيرانهم، حيث لاحظ حالة إعياء على طفله الذي انهار بالبكاء وروى له تفاصيل ما تعرض من اغتـ.صاب على يد الأطفال الباقين، وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة فحص البلاغ وبيان ملابساته للتأكد من صحة الواقعة لما تمثله من خطورة. 
اعتداء عنـ.يف
أشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة إلى صحة الواقعة وتعرض الطـ.فل لاعتداء عنـ.يف. 
أضافت التحريات برئاسة العقيد هاني عكاشة مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة عن أن الأطـ.فال المتهمين تتراوح أعمارهم من 7 إلى 10 سنوات وانهم استغلوا خروج الطـ.فل البالغ من العمر 3 سنوات للعب أمام منزله، واستدرجوه لمكان نائي وتناوبوا هتـ.ك عرضه والاعتداء جنـ.سيا عليه، وقام أحدهم بتصوير الجريمة بالفيديو حتى تعالت صرخات الطفل المجني عليه، فتركوه ليعود إلى منزله معتقدين أنه لن يتمكن من إبلاغ أحد بما تعرض له إلا أن الطـ.فل توجه إلى والده في حالة انهيار وبكاء هيستيري وأخبره بما حدث ليكتشف إصابات بجسد ابنه فأسرع لإبلاغ بقسم الشرطة. 
تمكنت قوة أمنية تراسها المقدم احمد يحيى رئيس مباحث البدرشين من إلقاء القبض على الأطـ.فال الأربعة وبحوزتهم مقطع الفيديو المصور للجريمة، وتم إحالة المتهمين إلى نيابة الطـ.فل للتحقيق معهم.