خلفة البنات عار.. قصة أب تجرد من الإنسانية ضرب زوجته علقة موت وطردها مع طفلتيه | فيديو

 صورة لايف

قالت المحامية نهي الجندي، أن موكلتها التي تعمل صيدلانية تزوجت من موظف وعاشا سويًا لمدة 3 سنوات بدون إنجاب، قبل أن ينعم الله عليهما وتصبح الزوجة حاملًا، وهو ما أسعد الزوجين وكانا في انتظار المولود بفارغ الصبر.
«خناقة زوجية»
وأضافت نهى، خلال مداخلة هاتفية، لـ «برنامج مصر جديدة»، عبر قناة «etc»، أن الزوجة حرصت على عدم الكشف لمعرفة جنس المولود وتركت الأمر للقدر، وكانت معاملة الزوج لها جيدة وكانا على توافق، إلا أنها مع ولادتها لطفلتين توأم، تحول الزوج وتغيرت أحواله، وأصبح يفتعل الشجار بشكل مستمر.
«علقة موت»
وتابعت: «كما أقدم على ضرب الزوجة بشكل مستمر، اعتراضًا منه على إنجاب فتيات بدلا من ذكر، بل افتعل معها المشاكل وصلت لضرب الزوجة حيث وصل الأمر إلى إصابتها بجرح كبير في اليد تطلب خياطة الجرح بعدد 8 غرز، وعندما طلبت الزوجة الطلاق، رفض الزوج حتى لا يكون مضطرًا إلى دفع مبلغ المؤخر».
«خلفة البنات عار»
وأضافت: «الأمر لم يتوقف عند هذا الأمر، بل فوجئت الزوجة بعد مرور أقل من 4 أشهر على ولادتها، بزوجها يطردها من منزل الزوجية مع طفلتيها التوأم وتغيير «كالون» الشقة لمنع الزوجة من العودة، قائلًا لها إنه لن يقوم بالصرف عليها وعلى الطفلتين والسبب على لسانه (خلفة البنات عار).
مقاضاة الزوج
وأوضحت أن الزوجة اضطرت للجوء إلى القضاء، حيث قضت محكمة الأسرة لصالح الزوجة بالتمكين من منزل الزوجية، كما ألزمت المحكمة الأب بدفع نفقة شهرية لصالح الطفلتين، كما صدر حكمًا بقبول دعوى الطلاق للضرر بعد ثبوت إصابات الزوجة بتقارير طبية، كما أنه لا تزال هناك بعض من القضايا الأخرى ضد الزوج بنفقات العدة والمتعة والمؤخر وهو 70 ألف جنيه.