انهار بالبكاء بسبب مرضها..آخر ما قاله إسماعيل فرغلي عن زوجته قبل وفاتها | فيديو

انهار بالبكاء بسبب
انهار بالبكاء بسبب مرضها..آخر ما قاله إسماعيل فرغلي عن زوجته

شيع الفنان إسماعيل فرغلي، جثمانه زوجته، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب وفاتها خلال الساعات من صباح اليوم السبت، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

وأعلن فرغلي عن وفاة زوجته وذلك من خلال منشور على صفحته في فيسبوك: «إن لله وإن إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله زوجتي، وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد».

ماذا قال إسماعيل فرغلي عن زوجته؟

وكان إسماعيل فرغلي دائما يذكرها بالخير في جميع لقاءاته، حيث قال في أحد لقاءاته التلفزيونية: «زوجتي كانت دائما بتراضيني وفي يوم مكنش معايا جنيه في جيبي، قعدنا ندور في البيت كله على أي فلوس، نص جنيه أو حتى ربع جنيه لحد ما جمعنا بالعافية تمن علبتين كشري، سيبنا واحدة للبنت، وقعدت أنا ومراتي ناكل في العلبة الثانية، وهي في نص العلبة تقول الحمد لله، عشان تسبيلي الباقي أكله، وتقولي إن شاء الله ربنا هيكرمنا».

أشار إسماعيل فرغلي والدموع تنهمر من عينيه، إلى أن زوجته لم تطلب يوما شيئا لنفسها، بل كانت ترى أن البيت هو الأحق، وكان همها الأكبر هو راحة زوجها وأبنائها.

وعن مرضها قال إسماعيل فرغلي باكيًا: «السرطان أصبح موجودًا في كل بيت، زوجتي مصابة بمرض السرطان، ولكن للأسف، المرض تحور، وخضعت لعلاج كيميائي واستأصلنا أجزاء عديدة، لكنه ظهر مرة أخرى، وبدأنا في علاج كيميائي جديد ونقل دم».