بـ5000 جنيه.. احصل على سيارة بقسط يصل إلى 10 سنوات

بـ5000 جنيه.. احصل
بـ5000 جنيه.. احصل على سيارة بقسط يصل إلى 10 سنوات

مع تزايد أسعار السيارات وارتفاع التكاليف يبحث العديد عن حلول تتيح للأفراد امتلاك سيارة بأسعار مناسبة وذلك من خلال التمويل،ونرصد أهم البرامج التمويلية للسيارات وذلك لإمكانية شراء السيارات بالتقسيط وفقًا لشروط مرنة تتناسب احتياجات مختلف الفئات.
ويقدم بنك ناصر الاجتماعي خدمة تمويل سيارات جديدة بشروط مرنة، حيث يتيح للعملاء فرصة تقسيط قيمة السيارة على فترات طويلة تصل إلى 10 سنوات. 
كما يتيح بنك ناصر الاجتماعي سيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2024، والتي تعتبر واحدة من أرخص السيارات الأوتوماتيكية المتوفرة في مصر.

أسعار السيارات من بنك ناصر 

يبلغ سعر السيارة الرسمي 550 ألف جنيه، بمقدم  قيمتة  50% من قيمة السيارة، أي ما يعادل 275 ألف جنيه، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 10 سنوات بفائدة تصل إلى 12.5%. 
و يمكن للعملاء دفع قسط شهري يصل إلى 5156 جنيهًا فقط.
ويستهدف بنك ناصر الاجتماعي من خلال هذه البرامج موظفي القطاع الحكومي، وكذلك أصحاب المعاشات وورثتهم، بالإضافة إلى أصحاب الأوعية الادخارية. 
نسبة التمويل للحصول على سيارة 
يتيح البنك للعملاء الحصول على تمويل يصل إلى 75% من صافي دخل العميل الشهري، وفي حالات خاصة قد يصل التمويل إلى 90% إذا كانت هناك مصادر دخل إضافية تضمن استمرارية السداد بهدف التسهيل على الأفراد من مختلف الشرائح المالية بهدف الاستفادة من الخدمة والحصول على تمويل ملائم لهم.
كيفية الحصول على قرض تمويل  السيارة 
عرض سعر للسيارة المراد تمويلها.
صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.
مفردات مرتب أو معاش للعميل وللضامن إن وجد.
بيان حالة وظيفية لموظفي القطاع الحكومي أو بيان معاش لأصحاب المعاشات أو ورثتهم، إضافة إلى إقرار بالموافقة على إصدار وثيقة التأمين على الحياة. 
كما يلزم تقديم إيصال مرافق حديث باسم العميل أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى.
كما يقدم بنك ناصر الاجتماعي العديد من التسهيلات التي تساهم في تسهيل عملية التمويل، من أبرزها إصدار وثيقة تأمين على الحياة ووثيقة مخاطر عدم السداد. 
وهذه الوثائق تتضمن ضمانة مقدمة للبنك وتمنح العميل مزيدًا من الأمان والراحة في التعامل مع التمويل، مما يجعل العملية أكثر أمانًا وموثوقية لجميع الأطراف.
بذلك، يوفر بنك ناصر الاجتماعي خدمة تمويل السيارات الجديدة التي تتيح للأفراد فرصة الحصول على سيارة أحلامهم بشروط مرنة وسهلة، مع الحفاظ على استقرارهم المالي.