شقيقته كشفت المستور.. هل يشجع محمد صلاح الزمالك؟

 صورة لايف

أثار محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر الجدل خلال الفترة الماضية بسبب احتفاله بالأهداف الذي يحرزها بالدوري الإنجليزي، حيث كان يحتفل بشعار نادي الزمالك، مما جعل البعض يعتقد أنه من مشجعي القلعة البيضاء.
حقيقة تشجيع محمد صلاح لنادي الزمالك
كشفت رباب صلاح، شقيقة اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي حقيقة تشجيعه لنادي الزمالك، أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامي هانى حتحوت في إذاعة راديو أون سبورت إف إم.
وقالت رباب، ان باباها كان إسمعلاوي وبيشجع الإسماعيلي فإحنا كلنا معاه، مشيرة أن نصر (الشقيق الثاني) أهلاوي، ومحمد صلاح كان بيشجع الإسماعيلى.
وتابعت رباب، "ماعتقدش إن احتفال صلاح بإشارة القوس والسهم كان يقصد الزمالك،  وراموس سبب بكاء صلاح، وبعد كل ماتش لازم اتصل بيه اطمن عليه ومرضاش اسكت غير لما يرد عليا ويعرفنى إنه كويس".
الزمالك يحسم لقب السوبر الإفريقي
فاز نادي الزمالك على غريمه الأهلي بمباراة السوبر الإفريقي، والتي أقيمت أمس بالمملكة العربية السعودية، داخل ملعب “المملكة أرينا” بالرياض، وذلك بضربات الترجيح.
يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها نادي الزمالك على الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، بعد سوبر 94 بتسديدة أيمن منصور.
تفاصيل إصابة دونجا وعمر جابر
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها عمر جابر ونبيل عماد دونجا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.
وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عمر جابر و"دونجا" يعانيان من إجهاد عضلي، وأشار إلى أن إصابة الثنائي ليست مقلقة، وتم التنسيق مع الجهاز الفني واستبدالهما في اللقاء حتى لا تتفاقم الإصابة.
وشدد الدكتور محمد أسامة على أن الثنائي سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص لعلاج الإرهاق العضلي خلال الفترة المقبلة.