ما علاقة زوجة اللاعب بالمتهم الرابع؟.. مفاجأت مثيرة في قصة سحر مؤمن زكريا

 صورة لايف

لا تزال قضية أعمال السحر التي ارتبطت باسم مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، تلقى بظلالها على مواقع البحث المختلفة، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لعامل مدافن يزعم أنه وجد أعمال سحر لمؤمن زكريا قبل أن تلقى قوات الأمن القبض عليه بتهمه ادعاء وفبركة القصة بغرض الشهرة وكسب المال.
علاقة المتهم الرابع بزوجة اللاعب
وعن علاقة المتهم الرابع بريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا، قالت زوجة ريهام الشيمي إنها تعرف المتهم الرابع من خلال ابن خالتها الذي قام بالاتصال بها لإبلاغها بما وجده عامل المدافن وعثوره على سحر يتعلق بزوجها أمام مقبرة مجدي عبد الغني، لاعب النادي الأهلي السابق.
أبلغت ريهام الشيمي زوجها اللاعب مؤمن زكريا وقاما باصطحاب أحد الشيوخ معهم والذهاب إلي المقابر للتأكد من صحة الأمر، واستنكرت الزوجة قيام أشخاص بالمتاجرة بمرض زوجها واستغلال الموقف لتحقيق الشهرة وكسب الأموال من خلال اختلاق الواقعة على حساب التلاعب بمشاعر شخص مريض.
المتهم الرابع يدلي بأقواله
قال المتهم الرابع في القضية، والذي يدعى “محمد” وشهرته زيكا، إن عامل المقابر تواصل معه لمعرفته بحكم العلاقة بينه وبين أقرباء زوجة مؤمن زكريا، وطلب منه الاتصال بأسرة اللاعب وإبلاغهم بوجود أعمال سحر باسم اللاعب وصورته أمام مقبرة مجدي عبد الغني، وبالفعل قام المتهم الرابع بالتواصل مع ريهام الشيمي، زوجة اللاعب مؤمن زكريا، وسرد لها ما قاله عامل المقابر، وبالفعل بعد المكالمة التلفونية حضر مؤمن زكريا وزوجته إلى المقابر للتأكد من الواقعة.
مجرد همزة وصل 
نفى المتهم الرابع علمه باختلاق الواقعة وفبركة الفيديو من قبل المتهمين، مؤكدًا أنه كان مجرد همزة الوصل بين المتهمين وزوجة اللاعب لوجود سابق معرفة مع أقرباء الزوجة، حيث كان دوره فقط الاتصال بزوجة اللاعب وإبلاغها بالأمر، وقررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
ابتزاز
في سياق متصل، تداولت بعض الأقاويل حول محاولة المتهمين ابتزاز اللاعب مؤمن زكريا والحصول منه على مبالغ مالية نظير فك السحر، إلا أن اللاعب نفى في التحقيقات هذا الأمر مؤكدًا على أنهم لم يطالبوه بأية مبالغ مالية أو هدايا حين وصوله للمقابر، إلا أنه رغم طلبه من التربي عدم التصريح بأمر وجود سحر باسمه في المقابر للإعلام لأنه سيشعر بإيذاءً نفسي وجسدي إذا حدث ذلك، فوجئ بانتشار هذ الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. 
اعتراف المتهمين
كانت قوات الأمن تمكنت من ضبط وإلقاء القبض على ناشر الفيديو، وبمواجهته اعترف بفبركة واختلاق الواقعة وقيامه بمعاونة ابنه وشخصين آخرين بكتابة عبارات غير مفهومة ودفن صورة اللاعب أمام مقبرة عائلة كابتن مجدي عبد الغني لتحقيق الشهرة وإلصاق الواقعة بشخصية رياضية معروفة، وبمواجهة باقي المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بغرض الشهرة وتحقيق أرباح مادية من وراء ذلك.