فيديو فاضح وإيقاف مدى الحياة.. القصة الكاملة لأزمة حكمة كرة القدم التركية مع المسؤول كبير

فيديو فاضح وإيقاف
فيديو فاضح وإيقاف مدى الحياة.. القصة الكاملة لأزمة حكمة كرة

قالت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إنه تم فرض الإيقاف مدى الحياة على الحكمة التركية إليف كارا أرسلان، بقرار من الاتحاد التركي لكرة القدم، بعد ظهورها في مقطع فيديو فاضح مع حكم يبلغ عمره ثلاثة أضعاف عمرها تقريبًا.
ونفت «إليف»، التي تبلغ من العمر 24 عامًا، أنها المرأة التي ظهرت في الفيديو الإباحي مع مراقب الحكام، أورهان إرديمير (61 عامًا)، مؤكدة أن الفيديو تم تصويره باستخدام الذكاء الاصطناعي.
وأوضحت الحكمة التركية، التي تم إيقافها مدى الحياة، أنها مستعدة للقتال من أجل تبرئة اسمها واستئناف القرار.
وقالت: «سوف يكون أمامي طريق طويل من الناحية القانونية، ولكنني سأتغلب عليه بالطريقة الأقوى والأكثر صلابة»، مطالبة جمهورها بالدعم، قائلة: «إنني أتطلع إلى دعمكم وحبكم الكامل».
وتابعت: «البكاء والصراخ والحزن ليست أشياء من الممكن أن أفعلها، هذا ليس أنا»، مضيفة: «سأظل متمسكة بقضيتي حتى النهاية، أنا مجرد واحدة من بين العديد من الأشخاص الذين يتعرضون للأذى، وآمل أن أكون الأخيرة».
وأشار الفريق القانوني للمتهمة إلى أن الفيديو الإباحي تم فبركته باستخدام الذكاء الاصطناعي.
وقال محاميها في بيان: «تم نشر مقطع فيديو مركب على وسائل التواصل الاجتماعي، تم إنشاؤه بالكامل من خلال الذكاء الاصطناعي من حساب شخص آخر على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا علاقة له بموكلتي».
وأضاف: «مع الأخذ في الاعتبار أن هذا الفيديو الذي تم إنشاؤه بنوايا خبيثة ومتعمدة، يشكل تهديدًا لأي شخص يواجه اتهامات مماثلة في المستقبل».