أهداه ساعة ثمينة.. حسين الجسمى يثير الجدل بصورة مع مدون إسرائيلى | شاهد

أهداه ساعة ثمينة..
أهداه ساعة ثمينة.. حسين الجسمى يثير الجدل بصورة مع مدون إسرا

أثار الفنان حسين الجسمى حالة من الجدل الواسع بسبب صورة مع مدون إسرائيلى إيتزايك بلاس فى دبى حيث نشر صورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وأعلن إيتزايك بلاس عن إهداء حسين الجسمى له ساعة ثمينة، ودائما ما يثير إيتزيك بلاس جدلا واسعا بتعمده التقاط صورا مع النجوم العرب معتمدا على عدم معرفتهم بهويته وأنه مجرد معجب بهم.

واتضح أن إيتزايك بلاس ليس هذه المرة الأولى التى يلتقت فيها صورا مع نجوم عرب حيث التقت من قبل صورة مع نانسى عجرم وأثارت حالة من الجدل الواسع وهو الأمر الذى تسبب فى اتهامها بالتطبيع مع إسرائيل. 

حسين الجسمى يقدم أغنية الفخر من هنا

أهدى الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية وطنية بعنوان "الفخر من هنا"، تحمل في طياتها رسائل معبرة عن الفخر والاعتزاز، وتُظهر اللحمة الوطنية السعودية بأسلوب راقٍ ووطني.

وتعاون حسين الجسمي في أغنيته مع  الشاعر "قوس"، وألحان "عزوف"، وتوزيع الموسيقي "مروان".

تحتفي الأغنية الوطنية "الفخر من هنا" بتاريخ السعودية العريق وحاضرها المزدهر، ويقول الجسمي في مقدمتها:
دندني دندني.. يا ديرتي واهتني
واعلني للملا الليلة ليلة هنا
هيجني والعبي.. يا ديرتي وانثني
وعلّمي ذا الملا بأن الفخر من هنا

وأكد الجسمي أن هذا العمل يُعد إهداءً رمزيًا يعبر عن محبته واحترامه للشعب السعودي وقيادته الرشيدة، وقال: "كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وفي تقدم نفتخر به باستمرار".

وأضاف في بيان صحفي: "أتشرف بتقديم أغنية 'الفخر من هنا' كهدية من القلب لأهل السعودية وقيادتها، مع خالص الحب والاحترام والتقدير، وأتمنى أن تلامس قلوبكم كما لمست قلبي".
هذا وقد عرض الجسمي أغنية "الفخر من هنا" عبر قناته الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث من الأرشيف الوطني مناسب مع روح ومحتوى الأغنية، متضمنًا كلمات الاغنية كاملة، الى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات.

 

هدية حسين الجسمى
حسين الجسمى مع مدون إسرائيلى