أتوبيس الجلالة.. المصرية للتعلم الإلكتروني تثمن جهود الصحة في التعامل السريع مع الحادث

الجامعة المصرية للتعلم
الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني

نعت الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني الأهلية ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث انقلاب أتوبيس على طريق الجلالة - العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، والذي وقع مساء أمس الإثنين، وأسفر عن وفاة 12 شخصًا وإصابة 33 آخرين من طلاب جامعة الجلالة.

وتقدم الدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة وجميع العاملين، خلال بيان صحفي حصل صورة لايف على نسخة منه، بخالص التعازي لأسر الضحايا، داعين الله أن يتغمدهم برحمته الواسعة ويلهمهم ذويهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، والذى أودى بفقدان أرواح طاهرة كانت تمثل مستقبل هذا الوطن، متمنيه الشفاء العاجل للمصابين.

وثمنت الجامعة جهود الدوله وعلي راسها وزارة الصحة والسكان وهيئة الرعاية الصحية، بالتعامل السريع مع حادث ونقل الطلاب المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، مع تواجد فريق طبي على أعلى مستوى لمتابعة حالاتهم.

وتقدم الجامعة خالص تعازيها إلى الدكتور عادل العدوى رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور  محمد الشناوى رئيس الجامعة، سائلين المولى عز وجل أن يلهم اسرة وزارة التعليم العالي الصبر علي هذا المصاب الجلل

حادث أتوبيس جامعة الجلالة

وتعرض أتوبيس جامعة الجلالة إلى حادث مأساوي مساء أمس الاثنين، حيث كان يقل الطلاب إلى مقر سكنهم بعد انتهاء اليوم الدراسي، ونتيجة السرعة الزائدة للسائق انقلب الاتوبيس بالطلاب على طريق الجلالة- العين السخنة.

نتج عن الحادث وفاة 12 طالب غالبيتهم من كلية الطب بجامعة الجلالة، بينما تجاوز عدد الإصابات 33 طالب.

ونعت وزارة التعليم العالي وجامعة الجلالة في بيان رسمي، الطلاب المتوفين، في حادث أتوبيس جامعة الجلالة، وتمنوا الشفاء للمصابين.