المشاهد الأولى للطائرة المسيرة التي أصابت منزل نتنياهو | فيديو

المشاهد الأولى للطائرة
المشاهد الأولى للطائرة المسيرة التي أصابت منزل نتنياهو | فيد

بعد إعلان ديوان رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أن مسيرة أطلقت من لبنان أصابت منزل بنيامين نتنياهو بشكل مباشر، أفاد موقع «واللا» العبري، أن طائرة مقاتلة حلقت بالقرب من الطائرة بدون طيار «مسيرة» حتى وقع الانفجار، وتم استدعاء العديد من القوات إلى مكان الحادث ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات لم تكن هناك أي إنذارات، وأن طائرات هليكوبتر كانت تحلق فوق الحي.

وضربت طائرة بدون طيار من لبنان منزل نتنياهو في قيساريا شمال تل أبيب وسط إسرائيل.

وكانت الطائرة بدون طيار برفقة مروحية قتالية إسرائيلية اكتشفت التسلل من لبنان، حتى وقوع الانفجار، وبسبب التسلل، تم إطلاق صفارات الإنذار أيضًا في الجليل وشمال تل أبيب- دون سابق إنذار في تطبيق قيادة الجبهة الداخلية.

كما توغلت طائرتان أخرتان من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية، لكن تم اعتراضهما في مناطق مفتوحة. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إنهم يحققون في الأضرار التي لحقت بالمبنى.

وبحسب الموقع الإسرائيلي، قال أحد الجيران، الذي كان يعيش بالقرب من المبنى في قيساريا، الذي ضربته طائرة بدون طيار دخلت البلاد من لبنان، لموقع «والا» إنه سمع صوت انفجار ضخم. وكرر: «في البداية اعتقدت أنه نشاط لقواتنا لأنه لم تكن هناك أي إنذارات»، «سمعنا طائرات هليكوبتر فوق الحي وأدركنا أن شيئًا ما كان يحدث. كان الأمر مفاجئًا حقًا».