تحذير عاجل من الأرصاد لطلاب المدارس بسبب حالة الجو | فيديو

 صورة لايف

حذرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال هذه الفترة، وطالبت من الأسر باختيار الملابس المناسبة للجو لطلاب المدارس.
وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنها تحذر طلاب المدارس من الذهاب للمدرسة في الساعات الصباحية، دون ارتداء ملابس خريفية، أو جاكيت.
وقالت “عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية،”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير، إنه بشكل كبير لن يكون هناك ارتفاعات كبيرة في درجات الحرارة، وأن أعلى درجة ستكون 30 أو 31 درجة.
ولفتت إلى أن البلاد مقبلة على النصف الثاني من فصل الخريف، وأنه من الممكن أن يقوم المواطنين باستخدام الملابس الشتوية بشكل بسيط.
وأوضحت أن البلاد تشهد ظاهرة جوية وهى وجود رياح بالجو تجعل المواطنين تشعر بالبرودة، أن درجات الحرارة بالقاهرة الثلاثاء سجلت بين الـ 28 و29 درجة، ودرجات الحرارة حول المعدلات الطبيعة، ونشاط الرياح يجعل المواطنين تشعر بأن درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية.
وأشارت إلى أن الساعات المسائية اليوم سيشهد الجو، رياح، وتقلبات جوية، ولذلك على مرضى الحساسية توخي الحذر، في أثناء الجروج من المنزل.