عقد خرافي وشرط تعجيزي.. مطالب محمد صلاح للتجديد مع ليفربول

عقد خرافي وشرط تعجيزي..
عقد خرافي وشرط تعجيزي.. مطالب محمد صلاح للتجديد مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تفاصيل مطالب النجم المصري محمد صلاح، لتجديد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وسيحق له التوقيع مجانًا لأي ناد في يناير القادم.

شرط تعجيزي من صلاح

ذكر موقع "فوتبول إنسايدر"، إن صلاح يطالب بعقد يبقيه مع ليفربول حتى صيف عام 2027، عندما يبلغ من العمر 35 عامًا.

وأضاف التقرير، أن ليفربول لا يزال يعتقد بأن صلاح يُفضل البقاء مع النادي الذي انضم إليه في صيف عام 2017 من نادي روما الإيطالي، ومع اقتراب عام 2024 من نهايته، لم يتبق أمام ليفربول سوى شهرين لإقناع صلاح بتجديد عقده مع الفريق، قبل التعاقد مع ناد آخر في يناير.

بدلاء صلاح في حال الرحيل

يضع النادي الإنجليزي، العديد من اللاعبين للتعاقد معهم في حال فشل في تجديد عقد صلاح، أبرزهم مواطنه عمر مرموش نجوم آينتراخت فرانكفورت الألماني، ورودريجو نجم ريال مدريد.
عمر مرموش

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وضع ليفربول الإنجليزي، البرازيلي رودريجو جناح ريال مدريد الإسباني، كأبرز خياراته لتعويض الرحيل المحتل لنجمه المصري محمد صلاح بنهاية الموسم الحالي.

ليفربول مستعد لإبرام صفقة ضخمة

ذكر موقع "فيتشاهيس" الإسباني، أن ليفربول مستعد لإبرام صفقة مذهلة بقيمة 134 مليون جنيه إسترليني، من شأنها أن تهز الدوري الإنجليزي الممتاز، لاستبدال صلاح.

وأضاف التقرير: لا يزال البرازيلي لاعبًا مهما للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كما أن اللاعب سعيد نسبيًا في العاصمة الإسبانية، حيث شارك في كافة مباريات فريقه في الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن مع تنافس فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي وإندريك وإبراهيم دياز على مكان في هجوم أنشيلوتي، ستظل المنافسة على مركز أساسي صعبة.

ويرتبط البرازيلي بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2028، وهو ما يساعد ريال مدريد في الحصول على قيمة انتقال ضخمة إذا أراد بيع لاعبه البرازيلي، حيث يعتبر أنشيلوتي من أشد المعجبين باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، إذ أوضح سابقًا أن رودريجو كان يجب إدراجه ضمن قائمة المرشحين للكرة الذهبية.

أرقام محمد صلاح ورودريجو

خاض صلاح مع ليفربول 359 مباراة سجل خلالها وصنع 94 هدفا، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي في صيف عام 2017.

وخاض رودريجو 225 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالها 57 هدفًا وصنع 43، بينما خاض صلاح مع ليفربول 359 مباراة سجل خلالها 217 وصنع 94.